@saudalkhamisnet: تخيل سيارة تمشي بـ 3 كفرات وبدون عفريتة! 🤯 نظام التعليق الذكي الجديد من BYD يرفع السيارة تلقائياً عشان تغير الكفر بسهولة، أو يخليها تمشي بأمان لو انفجر عليك كفر لين توصل المحطة. المستقبل صار حقيقة! 🚗🔋 #byd #سيارات #تكنولوجيا #cars #tech

سعود الخميس | أبو البندري
سعود الخميس | أبو البندري
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 01 June 2026 10:13:29 GMT
206219
3307
106
1659

Music

Download

Comments

7eeec
Fawaz :
مبسوط انت ولا زعلان مافهمناك؟
2026-06-01 18:12:44
89
alabama0110
alabama :
ويخرب هالهيدروليك ويصلحه ب١٠٠ الف😂😂
2026-06-01 21:41:07
6
hamood_ajmoo
3jmoo _ عجمو 🇧🇭 :
المشروع على سيارت و ٤ الكفرات يروحون فوق و اقدر ابدل كل الكفرات 🤣🤣🤣
2026-06-22 13:34:50
0
4tl.c
4tl.c :
شسمها السياره
2026-06-21 12:26:36
0
nasseralsaad2
ًْ :
كانت عندي ستروين نفس هذا النظام شريتها سنه 1988
2026-06-01 15:59:47
3
ballooncosaudiara
همس الليل :
البقاء لله توفت العفريتة بعد خدمةة دامت اكثر من ١٥٠ سنة
2026-06-24 11:38:51
0
khalid.alsulaiti8
Khalid Alsulaiti :
احلف مره ثانية عشان نصدق
2026-06-20 11:52:30
0
semansaudia
knight🇸🇦 :
ستروين سبقتهم ٤٥ سنه
2026-06-01 15:07:54
1
ysfkhalaf
يوسف العياشي 🇰🇼 :
هذي في سيارت ستروين من من 40 سنةً
2026-06-01 14:34:58
0
fhx.75
fhxgg ch hy :
طبعا إذا خرب جهاز الكمبيوتر تبيع السياره عشان تجيب قيمته
2026-06-19 12:43:35
1
abdullah31961
Abdullah :
نظام قديم كان موجود بالستروين الفرنسيه قبل ٦٠ سنه كانوا بسمونها اللبوه . ماهو نظام ذكي ولا يحزنون هذا هيدروليك يمكن التحكم فيه ويستخدم كثيرا في سيارات الاستعراض المعدله من سنين عديده في امريكا.
2026-06-03 07:43:27
2
khaledbekheet59
khaledbekheet59 :
واحد صيني كان قاعد عمل رقبته كدااا قال ليه منصنعش عربيه تعمل كدااا 😂😂
2026-06-03 10:23:48
2
lo0na__
🇶🇦الزين كلة🇶🇦 :
ماهذا يا Cauna ماهذا 😵
2026-06-03 13:26:23
1
v5d.s
𝐒𝐮𝐥𝐭𝐚𝐧⭐️ :
ماشاءالله ي الغرفه الله يعطيك بركتها
2026-06-09 18:26:58
1
abbottwsw
Abboud :
والله كلها اكترونيات تخرب فجاه واحنا صرنا نطبل للسيارات الصينيه شفت لي مقطع اوروبي دركسون السياره الصيني انخلع مع كم هزه
2026-06-03 20:36:45
0
ibrahomaa95
Ibrahim :
يا خوفي السيارات الصينية تصير مثل هواوي كانت هواتفها ما تتجاوز 1500 ريال وبعدين فجأة طارت في السماء صارت تنافس جالكسي وايفون في الاسعار
2026-06-01 23:26:04
0
wiek10
وليد :
عشان ذي الحركة بس تخرب القطعة سعرها 15 الف تجي بعد 4 شهور
2026-06-01 14:46:17
1
ana_ana1386
أنا أنا :
ستروين كانت سابقتهم من زمان في هذا النظام
2026-06-17 14:06:24
0
user25321415324697
ابو اسلام الجابري :
تحياتي للصين
2026-06-18 10:44:38
0
z11.y.sa
z11.sa :
من السبعينات و السيارة الفرنسية سيتروين مسويتها من أواسط السبعينات ،، شغلة قديمة
2026-06-21 14:10:56
0
abu_aosama
محمود ابواسامة :
ولا تقولي كمان صيني
2026-06-19 15:46:44
0
user1226745759834
محمد الجابري (خربشات شعرية) :
كانت في سيارات استروين الفرنسية في في الثمانينات
2026-06-20 11:11:52
0
sulovaa
Sulo :
استر عليه 😅
2026-06-21 21:29:51
0
alisalmanasiri
alisalmanasiri :
السيارة بتخرب قبل يخرب الكفر 😂😂😂
2026-06-01 14:35:55
0
To see more videos from user @saudalkhamisnet, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About