انا صراحة كي نسمع زيت الشمال وزيت الجنوب نحير واش راكم تهدرو والحقيقة هيا حرارة المحرك ضعفين حرارة الجو والله اعلم
2026-06-01 12:53:58
3
Fawzi Bouchegouf :
هذا يصلح
2026-06-01 15:01:42
11
mohamedelaminebel3 :
هدا يجي لجيلي سيتي راي من فضلك
2026-06-20 05:39:35
0
Sofiane :
خويا و GX3pro ???
2026-06-16 18:44:27
0
Hamza Kassi :
حبيت نسقسيك أنا ديرت فيدونج الأول في لاميزو جيلي دارولي زيت shell w0.20 . واش رأيك راني حاس بلي مخرجش على سيارة . عندي فول اوبشن
2026-06-01 19:13:52
0
Nero 🌓 :
و فالمانيال واش من زيت ؟
2026-06-01 20:12:44
1
moh@mmed-ned :
اخي ولي مافيهاش تيربو واش نحطلها وشكرا
2026-06-01 14:56:08
3
badis Yala :
ou gelly sans turbo 126 chevaux ?????
2026-06-01 16:27:49
1
share :
kia k3
2026-06-03 07:08:11
0
zin :
huile pour boite automatique geely coolray 1.5 turbo
quantité et références svp et s que ki tji 00 km lazem tbadlou huile boite et huile moteur a3tina rayak svp
2026-06-01 16:56:25
1
autoyidhir :
1.5 126 ch sans turbo
واش مت من زيت
2026-06-10 09:10:26
0
Nitro Bom :
شكرا
2026-06-02 06:40:20
0
.dje13 :
من فضلك كولراي بدون تيربو واش من زيت
2026-06-04 09:42:50
0
Dark_ANgel :) :
قلنا على gx3 pro❤️
2026-06-02 10:09:53
0
Salah :
الله يبارك صاحبي ثروة فكرية مشاء الله🥰
2026-06-01 11:43:01
0
Bensoltane PDV :
السلام عليكم
خويا عندي dfsk Glory 500 / 2024
ربي يحفظك أحكيلنا علاها وش من زيت وفلتر يجي عليها ولكان عندكم لونتريتيا تاعها بارك الله فيك
2026-06-01 21:36:12
0
Madji Skyline :
ولي مفيهاش تيربو واش من زيت نحطولها
2026-06-01 20:07:50
1
أبو إياد :
2026-06-24 01:05:55
0
Amine_Gt :
3ndi clio 5 sce 1.0. 65ch essence wech ndirlha zite la marque ???