لا والله يا عم الحاج ده الواحد بيتصور فرحه ما يعرفش اروح هناك ولا لا ثاني لا اله الا الله محمد رسول الله ما تبقى ذكرى كل ما الواحد يشوف الصور ديت يبكي يا نهار ابيض ده انا بتصور يا حول الله يا رب بس ما فيش في قلب رياق ولا ده انا ببقى فرحان انا هناك قوي يا الله يا الله
النية يعلم بها الله سبحانة وتعالى اما الصور فهي مشاركة الفرحة بين الاهل والاقارب وليس رياء
2026-06-17 15:30:37
6
الصفا والمروه :
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا 🤲
2026-06-23 20:29:51
0
Sheila Sheila :
كل شيء على نية
2026-06-23 20:56:22
0
Walid benrabih :
كيف ما نعملش تصويرة مرحبا في بيت ربى سبحانو ملا وين نعملها في فرنسا والا تركيا ولا برا ربي معاك شمدخلك في حكم ربي
2026-06-23 13:52:08
0
𓆩e𓆪 :
الرياء هو أن يعمل الإنسان العمل الصالح أو العبادة ليُعجب به الناس أو يمدحوه، وليس ابتغاء وجه الله وحده.
2026-06-23 15:31:01
1
abou moulaikah :
جزاكم الله خيرا
2026-06-23 14:47:14
0
حمدالبجاوي :
يمقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ياالله ياالله
2026-06-23 13:43:57
0
ابو العمده العوامري :
اهم شيء النيه في التصوير احنا بنتفرج على الفيديو بنشوف الكعبه احنا ما كناش نعرفها الا بالصور والفيديوهات الصور بتبقى للذكرى الجميله ان ربنا يكتبها لنا يا رب وروحه وزوره ثاني
2026-06-23 20:50:26
0
ابراهيم الدولي :
أهم شئ النيه في الصلاة أو الطواف وليس التصوير أو أي شئ ولا يعلم بالنيه إلا الله ولا يقبل العمره إلا الله سبحانه وتعالي
2026-06-23 21:00:45
0
ديمه التميمي………. :
الحمدلله مرتين زرت بيت الله والمسجد النبوي عمري محملت موبايل وصورت
2026-06-11 23:17:25
4
❤️ :
بالنسبة لي صوري لم ارسلها لاحد بل تبقى ذكرى اشاهدها عندما اشتاق إلى الكعبة تبقى أجمل أيام حياتي لحظة التوبة و لحظة لباسي لالحجاب و لحظة خشوعي و لحظة بداية اقامتي لقيام الليل و نهوضي للفجر و لحظة لمسي للكعبة و الحمد لالله الذي ناداني و كتب لي عمرة من غير حول لي ولا قوة
2026-06-15 10:11:53
2
user1610794863651 :
صادق
2026-06-20 02:04:08
0
amide :
اذا كان النية هو الدال على الخير
2026-06-21 11:20:37
1
الحمد لله :
النيا هيا التي تسبق اما الصورة فاكتذكرا فقط
2026-06-11 22:29:02
3
nene :
صح انا رحت وما تصورت ما بحب
2026-06-11 19:26:50
2
SICARIO :
النية يعلم بيها إلا الله
2026-06-12 17:10:49
1
fatmabekir585 :
لذكريات وبس النية كانت طيبة
2026-06-23 12:38:05
0
Salah Merouani :
انا زرت مكة المكرمة واخذة صوار كتذكار، وكل ماانضر الى هذه الصور اخشع وابكي ، وشتاق الى زيارة مكة المكرمة و المدينة المنورة، ولا يوجد في قلبي أيو رياء ،
والله إدرا بقلبي،
2026-06-23 23:31:03
0
^كامله بالزين ^ :
للأسف واقع نعيشه الكل فاتح لايفات
2026-06-23 09:50:32
0
🎀 :
لايشيخ نحب نصنع ذكرياات رب العالمين وحده يعرف نيتنه شنو
2026-06-17 21:59:24
1
ابو عبدالله الشمري :
لاتدخل النيه ياشيخ اما لنشر عام ممكن لاكن لأهله مافيه رياء
2026-06-23 13:49:54
0
ايوب الفراجي :
النيه لا يعلمها ألا الله
2026-06-23 13:49:06
0
maha🌺🌺. :
معقوله هذا الكلام تصوير للذكراء فقط
2026-06-11 14:41:37
0
To see more videos from user @wathaker11, please go to the Tikwm
homepage.