@sa192222: طولت عليكم عذرا. #نيسان #باترول_نيسان #باترول #لاندكروزر #foryourpage @Nissan Arabia

SULTAN NAYEF 👨🏻‍✈️
SULTAN NAYEF 👨🏻‍✈️
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 01 June 2026 12:32:45 GMT
576240
6972
1340
3315

Music

Download

Comments

sam99730
. :
التويوتا نظامهم نظام هذا ماوجدنا ابائنا عليه
2026-06-01 19:44:30
539
ra3eal6eep
Ra3ealjeep 🇲🇦 :
تقول نزلت من الجكسار الى النيسان والصحيح إنك ارتقيت وصعدت من الجكسار الى الباترول فأنت تقدمت وتطورت وانا اهنيك على الافاقة من وهم التويوتا وخاصة الفسفس 😂 ليس عيباً أن تصل متأخرا العيب ألا تصل 😂
2026-06-01 19:59:58
179
wissam6060
وسام 🌹 :
الأفضل بلا منازع
2026-06-01 19:42:40
76
hom97235
aboali :
الباترول الجديد ما يقارن باللاند نهائي ممكن تقارنه باللكزس واشوف ان الباترول أفضل منه 👍
2026-06-02 03:21:01
161
geido34
🎶 :
بعد خمس سنين وعدنا
2026-06-01 20:37:46
18
5w.505
Cc: :
أنا جربت الاثنين وفاز الاند بفرق شاسع بحكم اني اجلد جلد ، النيسان يتهربد ومطبه خبيل والأند يشتغل عندي عن بعد ومتماسسسسك شيخ واللي يجلد المواتر يفهم كلامي وشكرا
2026-06-01 21:57:29
17
m89m33
ألأهـدل 𐩣𐩢𐩧𐩣 :
النيسان موتر خمس سنين وينتهي تاريخ صلاحيته ويبدأ يتفكك.. أما اللاند كروزر تعمله صيانة بعد عشر سنين، يرجع لك كأنه زيرو
2026-06-02 01:42:48
54
user8234596908682
ابو فيصل :
الباترول الجيب الجديد نجح بكل المقاييس حتى التيربو ماعليه مشاكل وله الان سنتين نازل للسوق اما الاند كروزر بالخط العزل ضعيف والرساوة ماهو هاك الزود والداخلي ضيق جدا اما الباترول حتى حرام تقارنه في اللكزس لان اللكزس يعتبر لاند مفخم
2026-06-01 19:24:34
72
mohammed_albdaiwi
أبـو بـنـدر 🇸🇦 :
الله يبارك لك بحلالك .. من عام 2010 وانا اقول جوده المواد المصنعه بالباترول مثل الداخليه الجلد ووالبلاستك والربل وو افضل من الاند كروزر ولا فيه مقارنه
2026-06-01 20:10:27
57
tf.056
TR🗽 :
تايوتا الناس رافعينها ولا هي ماتستحق وبسعرها في سيارات افضل وأفخم
2026-06-02 05:18:25
13
lshng1
محمد حمد🇸🇦 :
و انا خوك التويوتا بشكل عام الي يشتريها في الغالب ناوي استخدام مكدة و ما تهمه المواصفات و الا اذا على المواصفات شف الصيني لا حوله تويوتا و لا نيسان
2026-06-01 21:21:21
9
billy.bishop3
Billy Bishop :
الباترول الجديد ماشاء الله تبارك الله لا يعلى عليه
2026-06-01 20:08:12
6
6hgi
ز؏ـفران :
الحقيقة وانا مالك تويوتا ولكن نيسان خصيصا في ذا الجيل شق اللاند وشق اللكزس حتى ، القضية نيسان كانت بتفلس وعطتنا موتر خارق عشان ينقذها في السوق وهذا الحاصل كمية طلب الباترول مهولة و تفوق على اللاند من مبيعات و شكل و جودة حتى تلاحظ الباترول منتشر في الشوارع الفتره الاخيره اكثر من قبل
2026-06-02 01:38:58
8
yyoo1415
Yossef :
انت تبي شي يجلس معك 20 سنه خذ اللاندكروزر
2026-06-03 05:11:45
6
noble.kwt
Black Mask :
سالفتك طويله .، نشوفها بعدين ان شاءالله
2026-06-01 22:38:02
14
bigdody2022
DODY :
الباترول يبرد الخاطر في كل شي😍
2026-06-01 19:44:24
18
samiii.031
sami :
nissan ❤
2026-06-02 22:36:12
0
user5676909931160
ابوشجاع :
نيسان اكبر واطلق من تويوتا ... بس العالم مطيرينه
2026-06-02 07:09:08
7
aqm.55
aqm.55 :
الاند اول مانزل قعدنا سنه يالله تشوفه بالشارع عكس الباترول انتشر على طول
2026-06-01 19:58:58
6
user8286110250924
أبو محمد :
وش جاب الفسفس للباترول 😂😂😂😂
2026-06-02 11:25:24
6
user8488103945070
user8488103945070 :
اللاند إلى ٢١ من بعد والله م احط فيه نص المبلغ
2026-06-01 20:06:37
23
mooon19878
mooon19878 :
التويوتا اخذ سمعه والناس ماعندها نيه تغير هالنظره. النيسان للامانه الجيل الجديد افضل بمراحل عن التويوتا.
2026-06-01 19:54:59
7
ispeedart
𝐌𝐨𝐡𝐚𝐦𝐚𝐝𝐁𝐀𝐉 :
عيب الباترول الحجم وماهو شبابي ضخم... ولا هو موتر شيخ
2026-06-01 20:09:06
146
mi.j3
Hamdan :
اشهد بالله ان النيسان فخم وهيبه ومركب شيوخ الله يرزقني بواحد مثله 🥲
2026-06-01 20:12:22
5
vb1voo
عبدالله العبيدي :
لحظه لحظه ليه تقارن اللكزس بالنيسان الفكسار افضل من الباترول تبغاه خفه تبغاه جوده بنسبه للاستدعاءات تراها مجانا عكس نيسان لو صار شي ماينبهونك ولا شي ومعروف اللاند مفخره الارض وتقارن جكسار بباترول الفكسار افضل وفرق السماء عن الارض الفكسار شفط الفكسار في كاميرات ٣٦٠ درجه وفيه تسخين امامي اضافي وفيه تبريد وتسخين خلفي والفكسار اريح من الجكسار وبالنسبه للسقف ترا العاديه افضل من البانورامي لان تويوتا تنتبه لسلامتك حاطين فتحه سقف عاديه لو بانورما كان قزاز والقزاز تعرفون اضراره والخروج عن المسار تقدر تطفيه ليه المدح للنيسان النيسان انا بعترف النيسان افضل بالرفاهيه والوسع فقط وليس المواصفات المواصفات نفس الفكسار والفكسار اقوى ك عزم لانه اخف بكثير واللي قاهرني انك تقارنه باللكزس اللكزس اساسا دبل قيمته
2026-06-01 23:59:09
8
To see more videos from user @sa192222, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About