تقول نزلت من الجكسار الى النيسان والصحيح إنك ارتقيت وصعدت من الجكسار الى الباترول
فأنت تقدمت وتطورت وانا اهنيك على الافاقة من وهم التويوتا وخاصة الفسفس 😂
ليس عيباً أن تصل متأخرا العيب ألا تصل 😂
2026-06-01 19:59:58
179
وسام 🌹 :
الأفضل بلا منازع
2026-06-01 19:42:40
76
aboali :
الباترول الجديد ما يقارن باللاند نهائي ممكن تقارنه باللكزس واشوف ان الباترول أفضل منه 👍
2026-06-02 03:21:01
161
🎶 :
بعد خمس سنين وعدنا
2026-06-01 20:37:46
18
Cc: :
أنا جربت الاثنين وفاز الاند بفرق شاسع بحكم اني اجلد جلد ، النيسان يتهربد ومطبه خبيل والأند يشتغل عندي عن بعد ومتماسسسسك شيخ واللي يجلد المواتر يفهم كلامي وشكرا
2026-06-01 21:57:29
17
ألأهـدل 𐩣𐩢𐩧𐩣 :
النيسان موتر خمس سنين وينتهي تاريخ صلاحيته ويبدأ يتفكك.. أما اللاند كروزر تعمله صيانة بعد عشر سنين، يرجع لك كأنه زيرو
2026-06-02 01:42:48
54
ابو فيصل :
الباترول الجيب الجديد نجح بكل المقاييس حتى التيربو ماعليه مشاكل وله الان سنتين نازل للسوق اما الاند كروزر بالخط العزل ضعيف والرساوة ماهو هاك الزود والداخلي ضيق جدا اما الباترول حتى حرام تقارنه في اللكزس لان اللكزس يعتبر لاند مفخم
2026-06-01 19:24:34
72
أبـو بـنـدر 🇸🇦 :
الله يبارك لك بحلالك .. من عام 2010 وانا اقول جوده المواد المصنعه بالباترول مثل الداخليه الجلد ووالبلاستك والربل وو افضل من الاند كروزر ولا فيه مقارنه
2026-06-01 20:10:27
57
TR🗽 :
تايوتا الناس رافعينها ولا هي ماتستحق وبسعرها في سيارات افضل وأفخم
2026-06-02 05:18:25
13
محمد حمد🇸🇦 :
و انا خوك التويوتا بشكل عام الي يشتريها في الغالب ناوي استخدام مكدة و ما تهمه المواصفات و الا اذا على المواصفات شف الصيني لا حوله تويوتا و لا نيسان
2026-06-01 21:21:21
9
Billy Bishop :
الباترول الجديد ماشاء الله تبارك الله لا يعلى عليه
2026-06-01 20:08:12
6
ز؏ـفران :
الحقيقة وانا مالك تويوتا ولكن نيسان خصيصا في ذا الجيل شق اللاند وشق اللكزس حتى ، القضية نيسان كانت بتفلس وعطتنا موتر خارق عشان ينقذها في السوق وهذا الحاصل كمية طلب الباترول مهولة و تفوق على اللاند من مبيعات و شكل و جودة حتى تلاحظ الباترول منتشر في الشوارع الفتره الاخيره اكثر من قبل
2026-06-02 01:38:58
8
Yossef :
انت تبي شي يجلس معك 20 سنه خذ اللاندكروزر
2026-06-03 05:11:45
6
Black Mask :
سالفتك طويله .، نشوفها بعدين ان شاءالله
2026-06-01 22:38:02
14
DODY :
الباترول يبرد الخاطر في كل شي😍
2026-06-01 19:44:24
18
sami :
nissan ❤
2026-06-02 22:36:12
0
ابوشجاع :
نيسان اكبر واطلق من تويوتا ... بس العالم مطيرينه
2026-06-02 07:09:08
7
aqm.55 :
الاند اول مانزل قعدنا سنه يالله تشوفه بالشارع عكس الباترول انتشر على طول
2026-06-01 19:58:58
6
أبو محمد :
وش جاب الفسفس للباترول 😂😂😂😂
2026-06-02 11:25:24
6
user8488103945070 :
اللاند إلى ٢١
من بعد والله م احط فيه نص المبلغ
2026-06-01 20:06:37
23
mooon19878 :
التويوتا اخذ سمعه والناس ماعندها نيه تغير هالنظره. النيسان للامانه الجيل الجديد افضل بمراحل عن التويوتا.
2026-06-01 19:54:59
7
𝐌𝐨𝐡𝐚𝐦𝐚𝐝𝐁𝐀𝐉 :
عيب الباترول الحجم وماهو شبابي ضخم... ولا هو موتر شيخ
2026-06-01 20:09:06
146
Hamdan :
اشهد بالله ان النيسان فخم وهيبه ومركب شيوخ الله يرزقني بواحد مثله 🥲
2026-06-01 20:12:22
5
عبدالله العبيدي :
لحظه لحظه ليه تقارن اللكزس بالنيسان الفكسار افضل من الباترول تبغاه خفه تبغاه جوده بنسبه للاستدعاءات تراها مجانا عكس نيسان لو صار شي ماينبهونك ولا شي ومعروف اللاند مفخره الارض وتقارن جكسار بباترول الفكسار افضل وفرق السماء عن الارض الفكسار شفط الفكسار في كاميرات ٣٦٠ درجه وفيه تسخين امامي اضافي وفيه تبريد وتسخين خلفي والفكسار اريح من الجكسار وبالنسبه للسقف ترا العاديه افضل من البانورامي لان تويوتا تنتبه لسلامتك حاطين فتحه سقف عاديه لو بانورما كان قزاز والقزاز تعرفون اضراره والخروج عن المسار تقدر تطفيه ليه المدح للنيسان النيسان انا بعترف النيسان افضل بالرفاهيه والوسع فقط وليس المواصفات المواصفات نفس الفكسار والفكسار اقوى ك عزم لانه اخف بكثير واللي قاهرني انك تقارنه باللكزس اللكزس اساسا دبل قيمته
2026-06-01 23:59:09
8
To see more videos from user @sa192222, please go to the Tikwm
homepage.