@learnwme4: #ابتعاث_خادم_الحرمين #ابتعاث #اكسبلور #fyp #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂

Waadenglish
Waadenglish
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 01 June 2026 14:28:48 GMT
25984
1505
131
192

Music

Download

Comments

2_r.v
Sr1p :
التقديم متى ؟ ثاني ثنوي ولا ثالث ابي ابتعث بس ضايييعه ولا اعرف شي بالموضوع
2026-06-13 16:37:50
3
ic940
ᯓ :
كثير دول وجامعات ما تعترف فيه فلازم تتأكدو
2026-06-18 22:52:12
0
coolwithi
coolwithi :
طيب انا ابي ابتعث في ارامكو اقدر اختبر دولينقو بس بدون ايلتس ولا الايلتس ضروري عندهم؟ مرا غالي
2026-06-13 16:34:03
0
hawra_msa
hawra🪽 :
اكثر شي ضيعت عليه وقتي هو الدولينقو ما انصح
2026-06-15 15:00:48
1
mr.b_7
Basil :
تقدمون ماستر طب اسنان ؟
2026-06-12 21:22:43
0
ciiic412
ciiic412 :
تقدمين لي. ؟
2026-06-09 03:35:26
0
pkaneygfetz
loly📚 :
طيب اذ كان مستواي عالي ينفع اشترط وش التخصص الي ابيه؟+ متى افضل وقت اقدم فيه
2026-06-18 17:08:37
0
dlxz77
dlxz77 :
مسار رواد بكالوريس تمريض اقدم اختبر دولينقو بديل الايلتس؟
2026-06-13 20:19:32
0
carate233
^^ :
كيف ابتعث من مصر؟ أنا بجامعه ولا شرط يكون ع اول سنة جامعة
2026-06-14 15:12:19
0
xv4.0
Sam🇸🇦 :
ابي اقدم على استراليا
2026-06-12 07:17:17
0
eirfix
EIRFI :
فيه باقي وقت ولا ققفل التقديم؟؟
2026-06-04 02:44:19
0
wiiild.thoughts
wiiild thoughts :
الابتعاث الثقافي فيه تخصص تصميم داخلي ؟
2026-06-16 10:29:21
0
r0_815
￴ :
ابي جامعه المانيه او سويسرا بلغة المانية ما لقيت كثير معلومات عنهم
2026-06-01 22:35:34
0
onehayi
🦢 :
ابي الصين يمديك؟
2026-06-11 15:15:57
0
i__othman
𐌀βΘϞ𐌀𐌀Ð :
أبي ابتعاث ماجستير و درست البكالوريس في امريكا
2026-06-17 14:07:09
0
4y2p
ً :
ببببكي وربي والله
2026-06-14 12:28:51
0
user26170616581084
… :
وقدرات وتحصيلي
2026-06-08 00:47:11
0
4y2p
ً :
التقديم كم باقي و ينتهي ؟؟ يمديني السنه ذي !
2026-06-14 12:29:32
0
vhds
Fahad. :
كم احتاج عشان اوصل درجه تقبلني في جامعات امريكا مستواي B1
2026-06-14 07:51:20
0
badforangel
FAJER :
طيب انا ابي اروح امريكا ، وبختبر ايتلس او دولينقو او اي شي ، اذا اختبرت اختبار اللغه وخلصت طيب كيف اقدم وانا ثاني ثنوي ولا ثالث ثنوي؟؟ وش اخش موقع واقدم ياخي ماعرف
2026-06-03 13:09:42
0
le.chic.cadeaux
le chic cadeaux :
جبت 110 و اخذت قبول جامعة .. وبانتظار الفيزا 🥺
2026-06-04 22:30:53
0
y_jt
ʀ ᴀ s ʜ ᴇ ᴅ . :
صدق يقبلون اختبار ديلنقو ؟ من متى
2026-06-08 11:41:41
0
coachriyadh
Cs.coachriyadh :
وش فرق الديلنقو عن التوفل وهل التوفل افضل ؟
2026-06-04 19:35:08
0
solar.alqhtani
SOLAR :
الابتعاث الثقافي تخصصاته محدودة خاصة إذا ابغى شرق اسيا مثلا الصين ولاكن هل تقدمون سفير وكيف اجيب ايلتس لأنه شرط سفير حتى للدول غير ناطقة بالانجليزي
2026-06-17 12:03:31
0
jeveuxnadine
jeveuxnadine :
هل ابتعاث استراليا يحتاج ايلتس ولا عادي دولينقو
2026-06-03 23:14:26
1
To see more videos from user @learnwme4, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About