كيف ابتعث من مصر؟ أنا بجامعه ولا شرط يكون ع اول سنة جامعة
2026-06-14 15:12:19
0
Sam🇸🇦 :
ابي اقدم على استراليا
2026-06-12 07:17:17
0
EIRFI :
فيه باقي وقت ولا ققفل التقديم؟؟
2026-06-04 02:44:19
0
wiiild thoughts :
الابتعاث الثقافي فيه تخصص تصميم داخلي ؟
2026-06-16 10:29:21
0
:
ابي جامعه المانيه او سويسرا بلغة المانية ما لقيت كثير معلومات عنهم
2026-06-01 22:35:34
0
🦢 :
ابي الصين يمديك؟
2026-06-11 15:15:57
0
𐌀βΘϞ𐌀𐌀Ð :
أبي ابتعاث ماجستير و درست البكالوريس في امريكا
2026-06-17 14:07:09
0
ً :
ببببكي وربي والله
2026-06-14 12:28:51
0
… :
وقدرات وتحصيلي
2026-06-08 00:47:11
0
ً :
التقديم كم باقي و ينتهي ؟؟ يمديني السنه ذي !
2026-06-14 12:29:32
0
Fahad. :
كم احتاج عشان اوصل درجه تقبلني في جامعات امريكا مستواي B1
2026-06-14 07:51:20
0
FAJER :
طيب انا ابي اروح امريكا ، وبختبر ايتلس او دولينقو او اي شي ، اذا اختبرت اختبار اللغه وخلصت طيب كيف اقدم وانا ثاني ثنوي ولا ثالث ثنوي؟؟ وش اخش موقع واقدم ياخي ماعرف
2026-06-03 13:09:42
0
le chic cadeaux :
جبت 110 و اخذت قبول جامعة .. وبانتظار الفيزا 🥺
2026-06-04 22:30:53
0
ʀ ᴀ s ʜ ᴇ ᴅ . :
صدق يقبلون اختبار ديلنقو ؟ من متى
2026-06-08 11:41:41
0
Cs.coachriyadh :
وش فرق الديلنقو عن التوفل وهل التوفل افضل ؟
2026-06-04 19:35:08
0
SOLAR :
الابتعاث الثقافي تخصصاته محدودة خاصة إذا ابغى شرق اسيا مثلا الصين ولاكن هل تقدمون سفير وكيف اجيب ايلتس لأنه شرط سفير حتى للدول غير ناطقة بالانجليزي
2026-06-17 12:03:31
0
jeveuxnadine :
هل ابتعاث استراليا يحتاج ايلتس ولا عادي دولينقو
2026-06-03 23:14:26
1
To see more videos from user @learnwme4, please go to the Tikwm
homepage.