كلام غير مقنع وبعيد عن الواقع لانه الحسابات المموله كلها ديمو ولا توجد سيوله في العمليه
2026-06-01 20:45:57
14
الشَنْقِيطِي 🇲🇷🕋 :
تعريفك للحسابات المموله غلط 😂 هي شركات لما رأت 90% من المتداولة يخسرون، قرروا ان ينشؤ الحسابات المموله، على ان يبيعولك حساب 5000 دولار ب 50 دولار مثلا، واذا ربحت يدفعون لك من مالهم الخاص، لانو اصلن مايدخل سوق ،الحسابات ديمو
2026-06-02 02:36:20
12
ghassan hope :
حساب ممول حساب ديمو مو اكثر
2026-06-07 03:32:19
2
HR :
أنا اقترح اذا عندك نقود 1000 دولار فما فوق وتعرف تتداول لاتذهب إلى الحسابات المموله لان الخساره 99%
2026-06-02 10:02:42
3
السلطان :
شنو افضل شركة 9
2026-06-02 17:35:46
3
متداول خطير Peter✅ :
نعم ولكن الممول مو لل كل
2026-06-01 16:48:44
4
Ah11v :
حسابات ديمو
2026-06-07 21:26:26
1
Nabil Djebbar :
لماذا انت تشتري حساب ممول 200000 تدخل صفقات ب lot صغير يعني لا خوف عليك
2026-06-01 17:17:57
5
✨️SIDAHMED✨️ :
عصام فيها مشكل واحد فقط أنها لا تحتوي على سبوت يا عصام والفيوتشرز حرام ياعصام هي رهان على سعر بدون ملك للاصل
2026-06-01 20:12:28
2
منطقي :
غير صحيح ❌
2026-06-05 10:13:41
1
baghreeb :
ابغى اتعلم التداول كيف
2026-06-01 18:11:51
3
Mohammad saleh :
كيف احصل حساب ممول
2026-06-01 16:35:03
1
Basem Sharf :
انا بدي حساب ممول كيف احصل عليه بليز
2026-06-02 00:49:08
2
Eran Yeager :
وين فيديو حساب ممول
2026-06-01 20:29:11
3
emadbb0 :
مساء الخير انا بدى حسب ممول بدى المسعدة
2026-06-03 18:07:02
2
أحمد العراقي :
ممكن رابط التليكرام استاذ عصام
2026-06-02 06:47:25
2
faris.trader.al.qurashi :
لا ياصديقي الحسابات الممولة تسحب صح لاكنها عبارة عن مكافئات تنقطع من الخسارات الكبيرة واعطاء جرء منها كمكافئات للرابحين . وخلص
2026-06-06 11:08:15
1
SAL :
كلها ديمو اكاونت مافي حساب ريل حتى بعد ما تجتاز الخطوتين
2026-06-03 07:31:51
2
albazayman :
غلط معلوماتك، الخسارة لكل صفقة المسموح هي ١٪ من قيمة الحساب الممول و الخسارة اليومية هي 5% ، تاني شي مو كل شخص نجح بالحساب الممول بكون حسابه مربوط بالشركة اذا بدهم ينسخوا صفقاتك لازم شروط و تسحب اكتر من ٤ مرات بالشركة حتى يصير حسابك مربوط برأس المال الكبير
2026-06-01 16:52:17
4
mostafa alfadale :
الحسابات المموله كلها حسابات ديمو
2026-06-04 20:37:26
1
tredar988 :
فكرة التحكم هذي عشان يعلمونك انك ما تدخل صفقة الا انت متأكد منها بنسبة عالية ويعلمونك ان التداول مو كل يوم تفتح صفقات في ايام السوق ما فيه اتجاه لا بيع ولا شراء
2026-06-07 19:25:01
0
♟️ :
الحسابات المموله يبغى لها انضباط إذا لعبت بذيلك بتخسر الحساب لاتجي تقولي شروط تعجيزيه مش لازم تتخطاه بأسبوع او أسبوعين
2026-06-08 08:45:37
0
عادل _ Adil :
انا م معاي مصاري داير أبدا
2026-06-22 11:06:39
0
أبو يحيى :
طيب برأيك هاد صح يعني تدخل صفقة تخسر ٧٠٪ من الحساب وترجع تصحح وانت مستني ......
2026-06-01 22:53:57
3
احمد :
طيب اعطيك مبلغ تدوال الى فيه بشر يكون بل حلا
2026-06-01 17:57:07
3
To see more videos from user @issamsaeed, please go to the Tikwm
homepage.