اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس!
ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها..
لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض!
و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم
هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا،
و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ،
فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-23 01:21:00
12
iryezeekll :
where bp?
2026-06-23 00:46:28
4
2wonz🐯🐱 :
not everything have to put bp and bts, that's depend on the creator if she/he want to put or not
2026-06-23 13:51:34
4
ℒꪱׁׅ᥎ׁ 𝗧𝗛̸𝗜͟𝗦 & 𝗧𝗛𝝙̶ׄ𝗧 :
kiss of life?
2026-06-23 01:22:06
52
𝗠 ! 𝗦 𝗧 𝗬 :
guys which groups should i add to the next one
2026-06-18 12:49:26
20
mmyeona? | we made☁️ :
не увидела энмикс, айдл, бп - я не спокойна
2026-06-23 11:14:07
112
︎ :
girly didn't put bp
2026-06-22 15:15:58
284
njz.shopping :
K-pop without BTS? No
2026-06-22 21:16:02
113
💫 :
....?🥺
2026-06-18 11:54:00
1444
To see more videos from user @mistypetaline, please go to the Tikwm
homepage.