@sousou375ie: 🥺💗… #صداقة #bestfriend#Relationship #fyp #explore

𝑺𝒊𝒗𝒎𝒂 🐆
𝑺𝒊𝒗𝒎𝒂 🐆
Open In TikTok:
Region: DZ
Monday 01 June 2026 17:42:58 GMT
518522
33253
1367
16842

Music

Download

Comments

seuha.seuha
Seuha Seuha🎀 :
مابقاتش معنا فرقنا لبعد للأسف 🥺🥺🥺
2026-06-22 03:26:32
1
prin.casse84
Prin Casse :
لحظة ادراك انا لي كنت نضحكهم 😭😭😭😭
2026-06-03 20:32:03
28
daniadida
ســ亗ــڪر‿ˣ ✌︎ :
للأسف مكاش 💔
2026-06-03 13:32:19
6
lindalili_13
Lynda❣️👑 🧡 :
ما عندي 💔
2026-06-04 02:53:56
2
tsim307
tsim307 :
تسيبارينا💔
2026-06-04 00:50:23
5
user8617483531527
Rã chã :
توحشتها 🥺🥺 بزااف ربي يحفضها ان شاء الله وتحقق كامل احلامها
2026-06-03 09:24:33
13
bac202677
bac2026 :
تصالحو 🥰
2026-06-05 07:41:48
1
zafiraabdell1
❤️‍🔥Dodo dodo ❤️‍🩹 :
كنت بينطاڨيها وتفڪࢪت بلي تبدلت عليا🥺
2026-06-04 13:43:35
5
dfghjtkb
امونة المزيونة 🥰🥰🥰 :
عمري ألاء 👑
2026-06-15 19:40:46
1
nari_mane2012
𝓝𝓪𝓻𝓲𝓶𝓪𝓷𝓮 🦢💕 :
🥺❤️روحيييييي
2026-06-14 23:20:59
1
chhinozed0
Vanessa :
ربي يخليك ليا انشاء الله حبوبتي 😘🫂❤️
2026-06-04 22:31:25
2
ilaida48
Malek :
ديرولي ابوني لبنات 🥰
2026-06-04 10:11:18
3
dou_dou.22
doudou :
m3ndich💔
2026-06-03 22:55:55
3
racharanim488
Ranim 25 :
☺️❤️ساجدة ☺️💋😊
2026-06-03 16:07:11
3
bou.hr1
وتين 'ﮮ 🤍 🦢 :
نا معنديش صحابات ني وحدي 🥺🥺🥺
2026-06-03 16:45:19
4
To see more videos from user @sousou375ie, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

بعمر ٣١، قعدت قبل يومين جدام المنظرة، وسألت نفسي سؤال صعب: «لو تقدر ترجع بالزمن ١٠ سنين — شنو تقول لراشد بعمر ٢١؟» مو نصيحة مهذّبة. مو كلام دافئ. الصج. اللي تمنّيت أحد قاله لي — ومحد قاله. ━━━ راشد بعمر ٢١ كان طالب جامعي. مؤمن إن المعدّل هو المعيار. إن الشهادة حماية. إن الوظيفة هي الحل الوحيد للاستقرار والامان. الكل حوله قال له: «خذ شهادتك، وبعدين فكّر.» محد قعد وياه وقال له: «فكّر الحين — قبل لا الوقت ياكلك.» ━━━ ومرّت ١٠ سنين. ١٠ سنين من دراسة، وتخرّج، ومن تقديم سير ذاتية وانتظار ردود ما ياية، ومن سماع «اصبر، الفرصة جاية  ١٠ سنين من السؤال الغلط: «شلون أنفّذ اللي يقولون؟» بدال السؤال اللي يحرّر: «منو قال؟ وليش أنا ماشي عليه؟» ━━━ اكتشفت فيهن ٥ حقائق. كل وحدة كلّفتني سنتين من عمري عشان أفهمها: ١) معدّلك ماراح يحميك. السوق ما يسأل عن معدّلك — يسأل: «شنو تقدّم وشنو تعطي؟» ٢) انت تلحق الوظيفة — وواحد غيرك يبني الشركة اللي بتوظّف. عام ٢٠١٥، واحد لحق وظيفة بشركة تكسي. واحد ثاني بنى «كريم». اليوم: الأول قاعد. الثاني يوظّف. ٣) الاستقرار اللي يبيعونك — سجن بمرتّب. «استقرار» = يومك اليوم، نفسه بعد ٣٠ سنة. «أمان» = راتبك ثابت، وحلمك ميّت. ٤) القالب مو مصمَّم لك — مصمَّم عليك. البنك يكسب فوائد قروضك مدى الحياة. الشركة تكسب ٨ ساعات يومياً من عمرك. الحكومة تكسب سكوتك. وانت؟ تدفع ٢٠ ألف على شهادة، و٦٢ ألف ساعة لغيرك. ٥) لا تتعلّق باللقب — تعلّق بالقيمة. بعمر ٢١ قلت: «أنا طالب جامعي تخصصي بيئة.» بعمر ٣١ أقول: «أنا أحل مشاكل.» الأول يخاف من الفصل. الثاني يفتح شركته الثانية. ━━━ اليوم أنا عمري ٣١. وما ندمت على شي بحياتي قد ما ندمت على ١٠ سنين سكتّ فيهم. ١٠ سنين چان قدرت أبني فيهم شي لي. بنيت فيهم شي لغيري. ━━━ إذا عمرك ٢١ الحين — لا تكرّرها. إذا عمرك ٢٥ أو ٢٨ أو ٣٠ — بعد عندك وقت. إذا عندك ولد أو أخ بهالعمر — دزّ له هالمنشور. الدنيا تعلّم اللي علينا أن احنا نشوف 👀 . أي درس لمسك أكثر؟ وشنو الدرس السادس اللي تمنّيت أحد قاله لك؟ ━━━ #الكويت #شباب_الكويت #ريادة_أعمال_الكويت #مشاريع_كويتية
بعمر ٣١، قعدت قبل يومين جدام المنظرة، وسألت نفسي سؤال صعب: «لو تقدر ترجع بالزمن ١٠ سنين — شنو تقول لراشد بعمر ٢١؟» مو نصيحة مهذّبة. مو كلام دافئ. الصج. اللي تمنّيت أحد قاله لي — ومحد قاله. ━━━ راشد بعمر ٢١ كان طالب جامعي. مؤمن إن المعدّل هو المعيار. إن الشهادة حماية. إن الوظيفة هي الحل الوحيد للاستقرار والامان. الكل حوله قال له: «خذ شهادتك، وبعدين فكّر.» محد قعد وياه وقال له: «فكّر الحين — قبل لا الوقت ياكلك.» ━━━ ومرّت ١٠ سنين. ١٠ سنين من دراسة، وتخرّج، ومن تقديم سير ذاتية وانتظار ردود ما ياية، ومن سماع «اصبر، الفرصة جاية ١٠ سنين من السؤال الغلط: «شلون أنفّذ اللي يقولون؟» بدال السؤال اللي يحرّر: «منو قال؟ وليش أنا ماشي عليه؟» ━━━ اكتشفت فيهن ٥ حقائق. كل وحدة كلّفتني سنتين من عمري عشان أفهمها: ١) معدّلك ماراح يحميك. السوق ما يسأل عن معدّلك — يسأل: «شنو تقدّم وشنو تعطي؟» ٢) انت تلحق الوظيفة — وواحد غيرك يبني الشركة اللي بتوظّف. عام ٢٠١٥، واحد لحق وظيفة بشركة تكسي. واحد ثاني بنى «كريم». اليوم: الأول قاعد. الثاني يوظّف. ٣) الاستقرار اللي يبيعونك — سجن بمرتّب. «استقرار» = يومك اليوم، نفسه بعد ٣٠ سنة. «أمان» = راتبك ثابت، وحلمك ميّت. ٤) القالب مو مصمَّم لك — مصمَّم عليك. البنك يكسب فوائد قروضك مدى الحياة. الشركة تكسب ٨ ساعات يومياً من عمرك. الحكومة تكسب سكوتك. وانت؟ تدفع ٢٠ ألف على شهادة، و٦٢ ألف ساعة لغيرك. ٥) لا تتعلّق باللقب — تعلّق بالقيمة. بعمر ٢١ قلت: «أنا طالب جامعي تخصصي بيئة.» بعمر ٣١ أقول: «أنا أحل مشاكل.» الأول يخاف من الفصل. الثاني يفتح شركته الثانية. ━━━ اليوم أنا عمري ٣١. وما ندمت على شي بحياتي قد ما ندمت على ١٠ سنين سكتّ فيهم. ١٠ سنين چان قدرت أبني فيهم شي لي. بنيت فيهم شي لغيري. ━━━ إذا عمرك ٢١ الحين — لا تكرّرها. إذا عمرك ٢٥ أو ٢٨ أو ٣٠ — بعد عندك وقت. إذا عندك ولد أو أخ بهالعمر — دزّ له هالمنشور. الدنيا تعلّم اللي علينا أن احنا نشوف 👀 . أي درس لمسك أكثر؟ وشنو الدرس السادس اللي تمنّيت أحد قاله لك؟ ━━━ #الكويت #شباب_الكويت #ريادة_أعمال_الكويت #مشاريع_كويتية

About