كنت زارعتها في حوش تهبل ريحتها وطعمها في الشاهي مش عاديه 🥰
2026-06-02 11:12:43
19
ْحفيظ :
توا موسمها في الجبل لنهاية شهر 6
2026-06-02 00:02:47
4
ِلولو🌷 :
امس شريتها من منطقه الورديه وانا مروحه من مشرق توا نطبخ ونشرب
2026-06-01 18:51:37
6
بنت فلسطين :
من يوم ما ولدت يشربها وفيا كل امراض الدنيا
2026-06-01 22:32:06
9
وHanan Gait :
عليه افضل الصلاة وسلم وبارك على سيد محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم لا اله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين واستغفر الله العظيم رب العرش العظيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ربي يحفظك ويحميك يعطيك الصحة والعافية