"يا مرحباً بـ عتبٍ يفتح أبواب الحنين..
غيابي ما كان جفا، ولا هو بـ كيفي،
غلاك في قلبي على مر السنين..
وأنا بـ غيبتك، ضايقٍ وخاطري عِيفي.
إي والله اشتقت، والشاهد رب العالمين."
2026-06-04 04:55:54
0
اجَـبوࢪي يبعدي☪︎ :
صار اسبوع ما سمع صوتها 💔💔💔
2026-06-01 21:14:06
0
﮼ابو ﮼سرحان :
صح لسانك
2026-06-03 18:44:16
0
الشاهين 💜💕 :
تعرفي كان عندي موتور حاط عليه عباره الحب والحرب بال 2008 2009 ايام جميله