@ii.em5: كرات الجبنة بالثوم والأعشاب🌱 مقادير العجينة: 350 ج دقيق 15 ج سكر 7 ج ملح 7 ج خميرة فورية 1 بيض كبير 160ج حليب 50 ج زبدة (في حرارة الغرفه) للحشوة: جبن موزريلا مقطع مربعات أو مبشور لزيت الزيتون بالثوم والأعشاب: 1/4 كوب زيت زيتون 2 فص ثوم مهروس 2 ملعقة كبيرة بقدونس مفروم 1 ملعقة صغيرة فلفل أحمر مجروش التحضير العجينة في وعاء العجانة نضيف الدقيق، السكر، الملح، الخميرة. ثم نضيف البيض، الحليب، والزبدة الطرية. تكنيك العجن المهم نعجنهم على سرعه منخفضة لحد ما تمتزج المكونات ويختفي الدقيق ثم نقفل ونغطيها ونتركها 30 دقيقة، بعد كذا نشغل العجانة ونعجنها على سرعة عالية لمدة 6-7 دقائق. لحد ماتصير عندنا عجينة مطاطية ولامعة وقوية. نترك العجينة ترتاح ١ ساعة على حرارة الغرفة. وبعدها نبدا نقسمها لقطع صغيرة بوزن 20 جرام للحبة ونحشيها بحشوة جبن الموزريلا ونرصها بصينية ونتركها تتخمر لمدة ٣٠ دقيقة لحد ما يتضاعف حجمها. قبل الخبز ندهن الكرات ببيضة ورشة ملح ونخبزها في فرن مسبق التسخين على حرارة 180 مئوية لمدة ١٥ - ٢٠ دقيقة. وقت ما ينخبز نضيف زيت الزيتون والثوم والفلفل الأحمر في قدر على النار نقلبها دقيقة لحد ما نسمع صوت الزيت وتحمّص الثوم قليلا نرفعه من النار ونضيف البقدونس ونتركه على جنب. بعد خروج الكرات من الفرن ندهن الكرات بزيت الزيتون بالثوم والأعشاب وتأكل ساخنة وبالعافية🤍 #اكسبلور #fyp #explore
في كثير مايتفهمون ان في ناس يستمتعون بالطبخ مو سالفه سنع ولا بخل لا شغف انا كذا احب اجرب اصناف واحيانا ياخذ مني ست ساعات وعليها بس عادي اكون مبسوطه بالنتيجه والتجربه
2026-06-02 19:23:39
1554
B. A . H-15 :
هذا بالله جيبوه لي انا ابخل البخلاء
2026-06-02 13:51:08
805
7la | حـــلا :
انا فيني خوف ان الفلوس تخلص لاني جربت الفقر عند اهلي وانا صغيره وشفت تعب ابوي عشان يوفرلنا الخبز المهم ان زوجي راتبه ضعيف ومايبقى لنهاية الشهر والاكل يوم بيوم يعني البيت فاضي ف اذا جاء يوم قال بجيب من المطعم اتوتر واسال بكم وليه وخلني اطبخ عشان اوفر ف يقولي يابو هباش نفس السعر لاتخافين 😭 بلاه ماجرب ينام جوعان او يبلل خبزه ناشفه بماء وياكلها وهو صغير 💔
2026-06-17 14:43:57
141
جوري :
اكرهه الطبخ هل انا طبيعيه
2026-06-02 20:56:26
222
🦋Marmar AlSham | مرمر الشام🦋 :
شفت قدامي خلية النحل وعدت القراءة ثلاث مرات لين استوعبت كلمة بخيلة ما قريتها إلا خلية 😅 قلت كيف متزوج خلية نحل 🐝
2026-06-04 19:25:32
12
🇸🇦فنجان قهوه🇸🇦 :
السنعه صارت بخيله والرفلات صاروا قدوه !!!!!
2026-06-26 12:38:19
5
H🫧 :
من اول اقرا عبالي متزوج خليه
2026-06-02 19:50:28
14
A🇸🇦 :
الصوره ترد عليه
2026-06-23 21:41:53
12
Peace 🩵 :
اكل البيت مكلف اكثر و جهد اكثر بس عادي حبيبتي صرنا ف زمن اختلاف الموازين و تغيير المسميات
2026-06-23 18:26:48
8
صمت السنين :
الخليه لها سرين اول واحد تعجنيها ثم ترتاح نص ساعه ثم ترجعين عجن مره ثانيه وتخلينها ترتاح والسر الثاني بعد ماتحشينها خليها ترتاح لين تنتفخ ثم بالفرن تطلع لك مثل الفديو 👍🏻
2026-06-22 16:55:07
7
. :
ع اساس الطبخ بشيء مجاني كله نقضيه سوا جاهز او نطبخه وطبخ البيت احلى وانظف ماله دخل البخل
2026-06-12 21:54:29
9
شهد🌹 :
الي يسألون عن ألمعه اعرفها أشتغل في اسر منتجه ادهنها عند خروجها من الفرن بزبده فقط
2026-06-13 22:51:54
9
amigo_rm 🇸🇦 :
اطبخيه 💖 ياعيوني وخليكي كريمه فيه 😁😁😁
2026-06-19 16:03:00
5
kli_amal8 :
امنيتي اعرف اصور كذا كان مشروعي وصل لامريكا😁
2026-06-20 17:43:45
5
Mrmr💛 :
تمام .. خليه ينسى ريحة الطباخ بالبيت
2026-06-20 20:58:24
2
دينا الصبح :
طلعت اللي تطبخ بالبيت بخيله اخر زمن
2026-06-02 22:26:38
8
Account not found :
أحس اصلاً الطبخ يبي له مكونات أكثر من سعر المطاعم اللي تبي تتفنن بالطبخ ماله شغل البخل
2026-06-20 14:59:54
7
M :
الي يقولون الطبخ اوفر 😂 ياويلي أنا احب الطبخ وميزانيه المقادير والطبخ اكثر من ميزانية المطاعم والله 😂😂
2026-06-19 13:09:07
17
Hf4:5 :
المعجنات كنسلتها من قائمتي من كثر ما اسويها ماتجي قطنه تلمع انقهر منها
2026-06-03 20:14:29
5
🦋🤍🦋 :
😳الطبخ يعتبر هوايه ماله علاقه بالبخل 😏 لو بخيله مااشترت المقادير وطبخت له كان حطت له خبزه جافه 😂😂
2026-06-02 23:50:50
33
cyb9rcat400 :
احب اطبخ بس اكره غسيل المواعين
2026-06-02 22:49:00
6
To see more videos from user @ii.em5, please go to the Tikwm
homepage.