: مشكله الشريحه و كف القير الى 2009 وجه نضري 2011 الى 2013 ماينفع لان مكاينه حقت يخت و صيانته مكلفه على بانوراما افضل موديل 2010 شكل و كمبيوترات جديد محرك قديم وهو افضل المحركات عن تجربه و تعمق في مجال البانوراما
2026-06-03 12:18:36
6
ابو عساف :
من افشل الميديلات
2026-06-03 06:34:33
4
فلان :
من 2006-2013 مو 2014
2026-06-23 06:09:20
2
محمد V12 :
السيارة الي حبيتها واشتريتها والحمدالله على هذي النعمة
2026-06-24 20:03:57
0
عبدالله بن هليل :
جربت 2006 ومعي 2011 سيارة مامثلها اعتماديه وقطع غيرها رخيص ومن موديل 2010 وطالع موتر ناجح جداً المشكلة المستمره للاسف الجنوط والهيدروليك لها حلول لكن ماتعجبني تخرب الشكل