@user8363745256576: ما قاله الشيخ عبد السلام الشيباني في كلمته هو تعبير حقيقي عمّا يجب أن تكون عليه قبيلة أولاد سليمان عبق الماضي وحاضره يشهد دائماً أن هذه القبيلة كانت ومازالت صفاً واحداً وقوةً مؤثرةً في حركة تاريخ هذا الوطن ونصيحة الشيخ لشباب هذه القبيلة ينبغي أن تكون دستوراً يحفظ جمعها من أجل أن تكون كما كانت في الماضي وكما ينبغي أن تكون في المستقبل نشدُّ بأيدينا على ما قيل ونسأل الله أن يجمع كلمتنا ويوحّد صفّنا. #سبها_ليبيا_الجنوب_الليبي