@k.ah92: جديد هارديز الاوڤر لودر 🔥 #دبلناها_وزيادة #هارديز #دجاج #لحم #السعودية |A..D| @Hardee’s KSA

خالد | Khalid.Ah🇸🇦
خالد | Khalid.Ah🇸🇦
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 02 June 2026 19:14:15 GMT
9519983
18897
497
11392

Music

Download

Comments

falh01055
بدر الشمري :
اسعارهم فلكيه
2026-06-03 05:27:55
387
b6w6y
M²⁶ :
جدا عاديه و غاليه على الفاضي
2026-06-11 04:48:23
66
fcccb0
user4645697799181 :
كم سعرهم إذا ماعليك خطر؟
2026-06-02 21:22:49
24
dh.3q
Dh :
سعر ٢ كيلو صدور دجاج
2026-06-03 15:19:08
22
pretyladyi
pretyladyi :
ترى خايسه لا احد يطلبها نصيحه خايسسسههه
2026-06-21 13:40:00
14
mna.5023
🇸🇦✨502 :
احس صوته ينفع لقصص الرعب
2026-06-05 14:33:58
7
shaii0_
الكادي.. :
شهادة حق بهارديز اذا تبي دجاااجججج نظيييفففف نظيييييففففف مالك الا هارديز
2026-06-15 17:55:21
6
nicecoffe6
nicecoffe :
الوجبة بـ ٣٩ و الساندوش ٢٩ سلامات
2026-06-05 09:59:00
6
dark_reaper21
سراج غنيم :
ياخي غالي لو بي ١٢ ريال اشوفو سعر مناسب كا وجبة او ١٥ ريال
2026-06-04 20:30:13
5
fa_i099
𝐹𝐴𝑌 :
هو حلو بس الدجاج ماله طعم ساده
2026-06-09 20:23:11
5
ala67176
al4أ :
والله خاطري بوجبة 😢بس مافي فلوس الله يرزقني يارب
2026-06-22 03:13:59
5
untouchable993
Ace chaser :
يااخي بعض الناس ينضحك عليهمم بسهولة هو نفس الدجاج او اللحم اللي في البرجر لكن حاطينه في تورتيلا ومدبلين السعر 😁 😂
2026-06-18 05:19:10
4
iimaxiinm
IiMaXiinM :
٤٢ على برقر دبل بس مبدل خبز البرقر ب تورتيلا مسفوطه؟
2026-06-10 01:20:47
4
lm_darkstar_sr72
DarkStar72 :
يبوي هو نفسو الرابتر لكن كسرو ظهره 🤣🤣🤣 و رفعو السعر و قلك شي جديد
2026-06-18 08:53:08
4
fatima.ka02
بَنـت خـآلـد ♡🇸🇦 :
هارديز وكنتاكي اسعارهم فضيعه مدري يعني الي يحط الاسعار نايم او يختار الارقام عشوائي غريب
2026-06-03 04:08:36
4
lx9xr
LLLLL :
والله تخليك حامل ب توام
2026-06-10 12:02:36
3
somia990
user3990903980968 :
احس هارديز لاين ثاني من كنتاكي بس ماعندي اثبات
2026-06-20 21:31:36
3
waa889900
هـئـه :
ياستر ياسعرها عيب عليكم ترا فيه ناس ماتقدر تشتريها ،، استغرب من المطاعم ذي يصقعونك بسعرر غالي نظامهم جرب مره وحده وابعد عننا😂😂
2026-06-08 22:35:13
3
ameerh.tg.2023
Ameerh :
طلبت منهم وماعجبني اعطيتهم فرصه ثانيه وطلبت وللاسف ماعجبني الي يحب السبايسي نصيحه لاتقرب منه ... عشان مااظلمهم وجبتهم راهيه اما حراره لمحبين السبايسي مافيه ذرة حراره والي يتكلم عن حرارة البطاطس انا مايهمني تهمني الوجبه من الداخل تكون حاره مو عادي الكنتاكي فالسبايسي افضل لكن للأسف الكنتاكي يكبرون الخبز والدجاج تعال دور عليه نقطه بخل غير طبيعي مع اني دافعه ... كل المطعمين بالنسبه لي صفر ... لن أكرر التجربه ان شاءالله
2026-06-06 01:14:19
3
cheetah0062
cheetah0062 :
الاسعار فلكية. تحتاج تاخذ قرض من البنك علشان وجبة منه
2026-06-05 09:05:04
2
samq.107
samq.10 :
مخيسه الله يكرم النعمه والفلوس فيها حرام 🥴
2026-06-16 10:46:04
2
al7n6an
الحنطه🍫💫 :
والله غالي اب هارديز
2026-06-09 22:50:06
2
s.7dw
🍪🍪 :
مقاطعة
2026-06-03 16:05:16
2
rooooje2013
rooooje2013 :
سعره غالي على الفاضي جدا طعمه عادي توني اليوم اكلته سوبر ستار احلى راكبر
2026-06-13 16:17:33
2
To see more videos from user @k.ah92, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About