شهادة حق بهارديز اذا تبي دجاااجججج نظيييفففف نظيييييففففف مالك الا هارديز
2026-06-15 17:55:21
6
nicecoffe :
الوجبة بـ ٣٩ و الساندوش ٢٩
سلامات
2026-06-05 09:59:00
6
سراج غنيم :
ياخي غالي لو بي ١٢ ريال اشوفو سعر مناسب كا وجبة او ١٥ ريال
2026-06-04 20:30:13
5
𝐹𝐴𝑌 :
هو حلو بس الدجاج ماله طعم ساده
2026-06-09 20:23:11
5
al4أ :
والله خاطري بوجبة 😢بس مافي فلوس الله يرزقني يارب
2026-06-22 03:13:59
5
Ace chaser :
يااخي بعض الناس ينضحك عليهمم بسهولة هو نفس الدجاج او اللحم اللي في البرجر لكن حاطينه في تورتيلا ومدبلين السعر 😁 😂
2026-06-18 05:19:10
4
IiMaXiinM :
٤٢ على برقر دبل بس مبدل خبز البرقر ب تورتيلا مسفوطه؟
2026-06-10 01:20:47
4
DarkStar72 :
يبوي هو نفسو الرابتر لكن كسرو ظهره 🤣🤣🤣 و رفعو السعر و قلك شي جديد
2026-06-18 08:53:08
4
بَنـت خـآلـد ♡🇸🇦 :
هارديز وكنتاكي اسعارهم فضيعه مدري يعني الي يحط الاسعار نايم او يختار الارقام عشوائي غريب
2026-06-03 04:08:36
4
LLLLL :
والله تخليك حامل ب توام
2026-06-10 12:02:36
3
user3990903980968 :
احس هارديز لاين ثاني من كنتاكي بس ماعندي اثبات
2026-06-20 21:31:36
3
هـئـه :
ياستر ياسعرها عيب عليكم ترا فيه ناس ماتقدر تشتريها ،، استغرب من المطاعم ذي يصقعونك بسعرر غالي نظامهم جرب مره وحده وابعد عننا😂😂
2026-06-08 22:35:13
3
Ameerh :
طلبت منهم وماعجبني اعطيتهم فرصه ثانيه وطلبت وللاسف ماعجبني الي يحب السبايسي نصيحه لاتقرب منه ... عشان مااظلمهم وجبتهم راهيه اما حراره لمحبين السبايسي مافيه ذرة حراره والي يتكلم عن حرارة البطاطس انا مايهمني تهمني الوجبه من الداخل تكون حاره مو عادي
الكنتاكي فالسبايسي افضل لكن للأسف الكنتاكي يكبرون الخبز والدجاج تعال دور عليه نقطه بخل غير طبيعي مع اني دافعه ... كل المطعمين بالنسبه لي صفر ... لن أكرر التجربه ان شاءالله
2026-06-06 01:14:19
3
cheetah0062 :
الاسعار فلكية. تحتاج تاخذ قرض من البنك علشان وجبة منه
2026-06-05 09:05:04
2
samq.10 :
مخيسه الله يكرم النعمه والفلوس فيها حرام 🥴
2026-06-16 10:46:04
2
الحنطه🍫💫 :
والله غالي اب هارديز
2026-06-09 22:50:06
2
🍪🍪 :
مقاطعة
2026-06-03 16:05:16
2
rooooje2013 :
سعره غالي على الفاضي جدا طعمه عادي توني اليوم اكلته سوبر ستار احلى راكبر
2026-06-13 16:17:33
2
To see more videos from user @k.ah92, please go to the Tikwm
homepage.