@user1078545760206: لا أحد يعرف القصة كاملة… تلك الحكاية التي غيّرتك، وقلبت حياتك رأسًا على عقب. لا أحد يعرف حجم الندوب التي شوّهت أجمل ما كان فيك، ولا تلك الخدوش التي أصابت روحك، ولا كيف جعلتك الأيام إنسانًا آخر غير الذي كنتَه يومًا. أحيانًا لا يرى الناس إلا ما أصبحت عليه، لكنهم لا يعرفون ما الذي اضطرّك إلى أن تكونه. الكل يسأل عن سبب خسارتكم لبعض اتمنا ان تبين السبب " لك ذلك " انا اتظاهر بااني تجاوزت " واضحكُ كثيرًا املا يومهُ بالوجوهِ الجديدة،، وكأني اهرب من فراغ يشبهها. وهي تتظاهرُ بأنّها لم تعد تهتم،، وتتقن الصمت،، وتخفي ارتباك قلبها خلف كلماتٍ باردة،، وكأنّي لم اكن يومًا موطن ضعفها. انا اقول: "لم تعد تعنيني".. لكنّني قسما احفظُ تفاصيلها أكثر من اسم ابي . هي تقول: "انتهى كل شيء".. لكنّها ترتبكُ كلّما مرّ اسمي صدفة. بيننا ألف فرصة للقاء… لكنّ "العناد" كان أسرع، وألفُ كلمة كان يمكن أن تنقذ كل شيء… لكنّ "الكبرياء" كان أعلى صوتاً انا انتظر بكبرياء وهي تنتظر بعنفوان وبين الانتظارين…ولد الفراغ ليس لأنّ الحبّ انتهى، بل لان احدنا منا لم يملك شجاعة أن يقول: أنا ما زلت هنا ... والحقيقة أنّ بعض القصص لا تموت لأنّها انتهت… بل تموت لأنّ أصحابها أصرّوا أن يعيشوا دور "الأقوى"، حتى خسروا الشيء الوحيد الذي كان يستحقّ البقاء "؟
اعتقد أن الإنسان
بعد فترة طويله من العطاء والعتاب..
وهدر الفرص..
تصيبه حالة جمود قاسيه تجعله يبدو في حاله لا تلين ابدا
فيصبح غير منتظر للأشياء التي كان ينتظرها غير مبالي دون تأنيب ضمير
يسعي كي يحتضن نفسه يسعدها
بقدر المستطاع ويرافقها برفق فقط .
2026-06-03 07:29:01
5
زهرة الكاردينيا :
"أصعب الخسارات ليست فقدان الأشخاص، بل فقدان جزءٍ من روحك وأنت تحاول إسعادهم." 🖤🥀
2026-06-03 12:14:31
4
Hanan Sowan🇯🇴🇵🇸 :
كلماتك جميله ولامست قلبي لكن للأسف هذا الشعور أبدا مو عندي لربما من كثر الأسى والظلم والحمدلله انتهى كل شي
2026-06-03 08:15:18
1
💞fati 💕 :
تركو لي قلبا مجروحا واشلاء لم لن استطيع لمها 🌹🌹
2026-06-03 07:39:52
2
فينوس جيش المعجزة 313 Venus :
كم انت عظيم ايها الجسور ارفع القبعة احتراما وتقديراً لك ولرقي كلماتك ✍🏻 حروفي تصمت إجلال واحترام لهيبة حرفك 👑🙏👑
2026-06-03 15:09:32
1
وردة الكاردينيا :
ما أروع ذلك الزمن، حين كانت القلوب أنقى والضحكات أصدق
2026-06-03 23:56:43
1
ضہريہرةّ :
كلمات تصف تماماً تلك الندوب الخفية التي لا يراها الناس. أحياناً يظن الآخرون أننا قساة أو تغيرنا، لكنهم لا يدركون أننا فقط اضطررنا لارتداء هذه الدروع لنحمي ما تبقى من قلوبنا. العناد والكبرياء مقبرة لأجمل الحكايات... نص في غاية الروعة والعمق
2026-06-03 21:23:28
1
هدوء. :
دائمن احبك ذالك القلب بصدق ولم يكن يرغب بان يبتعد ولاكن ضعفه تجاه حبك يجعله يغادر بصمت وينسحب بهدوء يكي لا يخسر اجمل ذكرياته معك لانه فعلا احبك بكل ما لديه من مشاعر صدقة.. 💔
2026-06-03 07:25:18
1
OSHTAR :
ممتنة لكلماتك🙏
2026-06-04 21:03:02
1
manan :
صباحك سعاده وراحه 🌹🌺🌹🌺🌹
2026-06-03 06:21:47
1
horia moj :
لقلبك سعادة لاتنتهي
2026-06-03 12:10:00
1
بنت العراق :
كنت اود اخبارك بأن الجميع قد خذلني الا انت لكنك خذلتني قبل ان اخبرك
2026-06-05 05:46:04
1
آحً ـلَئ فــــــرآشـــــــهِهِ :
من لم يكن. وأنا بحاجته لا حاجة لي به بعد أن اتعاافه ..💔🥀
2026-06-04 14:22:05
1
🌹zahranardjissia,🌹 :
طول عمري ....تائهة في مهب الرياح واقفة في مفترق الطريق .....لا أدري أين اذهب.....و كيف ساتكون تخليني.....تعبت
2026-06-20 17:15:29
0
🌠Ꭿˡˢᵗʳᵒᵉᵐᵉʳᶤᵃ☕ :
😔😔😔🌹🌹🌹
2026-06-23 22:55:19
0
العبيديه العبيديه :
مهما كانت النهايات مؤلمة...فهي راحة للقلوب المجروحة...
ومهما كان الرحيل صعب...فمن أحبك بصدق لن يتمنى لك سوى بديات موفقة وسعيدة.. لأنه كان يوما ما هو نبضك
2026-06-17 01:26:53
3
Claire de Lune :
ماكل هذه الكتابات الراءعة تدخل اعماق قلبي تاخذني بعيد 😳
2026-06-21 21:37:46
3
Queen :
كنت 🕯️شمعة تضيء كل عتمة وهي تحترق ببنورها فعلم الدي ينفع لايرونه محتاج ولا مضرار نقطة لسطر
2026-06-27 16:18:08
0
Mokshty :
ااااه 😭ع روحي
2026-06-24 07:42:15
0
الملكه👑 :
مبدع وربي
2026-06-03 05:24:56
1
To see more videos from user @user1078545760206, please go to the Tikwm
homepage.