@user193131897: #creatorsearchinsights #veaws100000k #animetiktok

AnImE တုတ်ကြီး ✅✅
AnImE တုတ်ကြီး ✅✅
Open In TikTok:
Region: TH
Wednesday 03 June 2026 06:07:36 GMT
1113
97
14
2

Music

Download

Comments

yapzarlatt
꧁ 乙ⁱᶰ᭄ ᴸᵃᵗᵗ ࿐ :
s2 ထပ်တင်ပေးပါလား bro
2026-06-03 08:56:16
2
user4059754543845
Aung :
တက်ခဲ့တာတွေကျေးဇူးပါဗျာ
2026-06-03 14:26:18
0
yelinhtet21122006
Lux :
ညက1နာရီထိုးတယ် ကြည့်နေတာ
2026-06-03 06:52:34
0
phyo.thura.zaw206
PTYZ :
s 2 bro
2026-06-03 13:40:09
0
zayyer84980
ZuraメDyrroth :
s2ထပ်တင်ပေးပါ
2026-06-03 09:49:31
0
t..n..s55
Sung Jin Woo😈 :
ဒီကားလေးတင်ပေးပါလားbro
2026-06-03 23:24:08
0
just.call.me.reio
Quality Zxeen :
broဒီကားလေးတင်ပေးပါလားဟင်
2026-06-03 15:49:06
0
mg.hein3913
:—͟͟͞͞𖣘𝙼𝚐 ဇော်💫❄ :
😁😁😁
2026-06-03 16:43:40
0
To see more videos from user @user193131897, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

حسنًا .. على الأغلب ان كلنا سنلتقي دائمًا بمن ينسب الأمراض النفسية للبعد عن الدين أو يربطها بقوى ميتافيزيقية وغيبية أخرى كأوهام الجن والسحر والعين و غيرها ..الأسوأ من هذا كله، هو الجهل الكبير بخطورة المشاكل النفسية ،حيث تجد سخرية واستخفافًا بالمرضى وتبريرًا لعلتهم بمنطق يثير الشفقة . مثل (لأنه بعيد عن الرب، لأنه لا يصلي، أكيد عامل الشر في حياته ولأنه شخصٌ عاصٍ)... وكأن خلايا الدماغ وهرمونات السعادة تنتظر جدول صلوات الشخص لكي تعمل، أو كأن الإيمان يمنح حصانة بيولوجية سحرية ضد الجينات والصدمات! بناءً على ما رأيت، قد تمنيتُ لو يكون هناك وعي كبير بأن الأمراض النفسية خطيرة بقدر الأمراض الجسدية، وأن المرض النفسي ليس عيبًا ولا بد أن يُعالج طبّيًا وكيميائيًا. لكن المضحك المبكي هنا، هو أن هذا الوعي البدائي عندهم يتقبل تناول العقاقير لعلاج البنكرياس عند الإصابة بالسكري، لكنه يصاب بالهلع ويرى الفصام أو الاكتئاب كلعنة روحية تتطلب الذهاب إلى أحد الدجالين لعلاج هذا المس الشيطاني المفترض  (يفترضون عبثًا أن كائنًا خفيًا ترك مجرات الكون كلها ليتفرغ لتعطيل دماغ شخص بائس لمجرد أنه دخل الحمام بساقه اليسرى) إذا كنتَ مريضًا فعلًا، إياك ان تسمع كلام المصري على اليوتيوب
حسنًا .. على الأغلب ان كلنا سنلتقي دائمًا بمن ينسب الأمراض النفسية للبعد عن الدين أو يربطها بقوى ميتافيزيقية وغيبية أخرى كأوهام الجن والسحر والعين و غيرها ..الأسوأ من هذا كله، هو الجهل الكبير بخطورة المشاكل النفسية ،حيث تجد سخرية واستخفافًا بالمرضى وتبريرًا لعلتهم بمنطق يثير الشفقة . مثل (لأنه بعيد عن الرب، لأنه لا يصلي، أكيد عامل الشر في حياته ولأنه شخصٌ عاصٍ)... وكأن خلايا الدماغ وهرمونات السعادة تنتظر جدول صلوات الشخص لكي تعمل، أو كأن الإيمان يمنح حصانة بيولوجية سحرية ضد الجينات والصدمات! بناءً على ما رأيت، قد تمنيتُ لو يكون هناك وعي كبير بأن الأمراض النفسية خطيرة بقدر الأمراض الجسدية، وأن المرض النفسي ليس عيبًا ولا بد أن يُعالج طبّيًا وكيميائيًا. لكن المضحك المبكي هنا، هو أن هذا الوعي البدائي عندهم يتقبل تناول العقاقير لعلاج البنكرياس عند الإصابة بالسكري، لكنه يصاب بالهلع ويرى الفصام أو الاكتئاب كلعنة روحية تتطلب الذهاب إلى أحد الدجالين لعلاج هذا المس الشيطاني المفترض (يفترضون عبثًا أن كائنًا خفيًا ترك مجرات الكون كلها ليتفرغ لتعطيل دماغ شخص بائس لمجرد أنه دخل الحمام بساقه اليسرى) إذا كنتَ مريضًا فعلًا، إياك ان تسمع كلام المصري على اليوتيوب

About