لو شغال في بير غريقه والشمس تجي فيها الساعه12 تعمل شنوو
2026-06-03 19:07:18
14
برعي /فضل ꧁ :
يابشر دوام ليل مافي ولاشنو
2026-06-03 08:59:50
5
S :
من كتبت وداعن عرفت انك نابغه
2026-06-06 11:56:26
1
ناصر العولقي :
مركب مكيف
2026-06-14 09:55:24
0
ابن الــحــــرجـــي :
قوه
2026-06-06 06:41:20
1
اااااا :
ابدااع
2026-06-05 10:17:38
1
userfof0w9wq1u :
قوه القوه
2026-06-04 21:49:34
1
خالد حسن باسالم الديني :
طيب يذا جت سحب معد فيه شغل أو كيف
2026-06-06 19:53:26
1
الحمزة :
هذه كذبه
2026-06-05 09:51:09
1
مؤسسة ابو ثامر للمقولات اتراث :
الطاقه الشمسيه تشغل مكيف في غمارت السوااق فقط
2026-06-04 10:06:06
6
حمودة القاضي :
لو ضاعت الشمس كيف يصلح يسحبون
2026-06-04 17:57:05
0
𝐂𝐢𝐩𝐡𝐞𝐫 :
هذا مستحيل وغير ممكن عدد الألواح هههههه ما تكفي اساسا يبغا لك ٥٠ ضعف الألواح الموجوده عشان تصير ولو صارت ما بيكون عملي مقيد بساعات قليله خصوصا في الظهر بس
2026-06-04 12:56:25
3
محمد هديش :
هيا ناهي فليل ايش تسوي
2026-06-04 17:24:12
1
𝙵𝙰𝚆𝙰𝚉 𝙰𝙻𝙼𝙰𝙻𝙶𝙰𝙼𝙸 :
هاذا عشان التكييف فقط
2026-06-04 17:44:07
1
وهيب عثمان السراجي :
😏 اهم شيء بدلا من المحرك الاحتراقي محرك ذات كفاءه تعادل المحرك الاحتراقي
2026-06-04 05:27:26
1
🎶™️ :
طيب وإذا جاء غيوم وامطار
2026-06-04 04:34:21
1
Moussa 1248 :
ليسة صحيح
2026-06-03 18:18:27
1
أحمد بن سليمان :
شتتتت
2026-06-03 18:24:56
0
user1774392237638 :
هذا فقط مكيف
2026-06-06 15:37:47
0
جـو♡ـڪࢪ| J𝒐𝒌𝒂𝒓 𓆩𝑺𓆪 :
مكيف في القماره 😅
2026-06-21 16:53:01
0
ابو راكان الطحاني :
أنا صدقتك 😂
2026-06-07 17:07:04
0
Alwaleed Almadhaji :
اكتب سوا 🙄
2026-06-18 14:36:44
0
ابو احمد :
هذ فين ياقلبي
2026-06-19 16:17:39
0
ابوتغريد 0542240053 :
طيب شغال ع الشمس ودخان الي طالع من الشكمان ويش هههه.
2026-06-20 10:49:52
0
To see more videos from user @1aljali1, please go to the Tikwm
homepage.