🥀:من لم يستطع ان ينسى ماذا يفعل ؟؟؟
كيف نستطيع انو نطوي هذه الصفحة ونبدأ من جديد .؟؟
كيف للإنسان ان يحب مرة أخرى وينسى ما عاشه ببساطه
سواء كان جيدا او شاقا أشعر بأنه شي جميل إلى الآن
وكما قيل الأسى لا ينتسى 💔💔💔
كان وسيبقى أجمل شيء عشته في حياتي
ولو عاد بي الزمن وخُيرت بأن اختاره من بين الآلاف لأخترته بالرغم من معرفتي بما سأعيشه. معه من أسى . 💔💔
2026-06-03 10:52:55
2
shero Alroh❤️ :
بعض المشاعر لا تُنسى لأنها لم تكن عابرة، بل تركت أثرًا يشبه الوطن في القلب.🦋
2026-06-03 15:50:34
1
om khalid :
2026-06-03 11:43:59
1
ع~عفاشيه ~🤞🏻🇾🇪 :
استمر
2026-06-03 08:43:26
1
iman._t :
مبدع
2026-06-03 10:24:15
1
וࡅٜߺ𐬛 וࡋߺܒ߲ߺ𐬛ݏࡉ🥷 :
عيَونك تشبـه الكَهوه مو ساده وسط حلوه🤎
2026-06-03 10:51:03
1
الحاج حسين عماد :
اجمل ما قرئت واساسا هواي مشاعر اتجاه هل كلام اجت 💔
2026-06-04 12:48:43
0
🕸️🕷️𝓢𝓹𝓪𝓲𝓭𝓮𝓻🕷️🕸️ :
بعمرو ماكان الشعور محاولة...❤️🩹هيك حد ما يقولك حاول تنسى..❤️🩹هذا شعور موش قرارر..❤️🩹✨
2026-06-03 09:55:02
1
سٰٰٰ۫م۫ره 'ۦ :
ماحاولت في اي شي بتحاول في هذي
2026-06-03 12:18:38
1
👑 أمـــــــــــ مــــــريم 👑 :
قمت الاحساس والابداع
2026-06-03 15:42:05
1
محمد🇹🇩 ألمتمرد 🔥 :
انت محق تمامآ
النسيان لا يحدث بإرادتنا 🥺🥺
2026-06-06 07:17:47
0
naya kh :
فعلا من اجمل وأروع ماقرأت❤️
2026-06-11 11:14:07
0
Mohammed Alshamiry :
لم يفهموني حتى الذين يحبوني ويساندوني لم يفهموا ما اشعر به فقط يريدون مني أقف شامخا
وانا كل يوم أنهار قليلا😞
2026-06-03 08:44:37
1
💗𝓛𝓪𝓻𝓪 /𝓛𝓞𝓛𝓞💗 :
أجمل ما قرئت... 🥀
2026-06-03 12:04:43
0
مًحًـ♕ــمًدٍ آلَـتٌهّـآمًـيَ :
الللللللللله اكبر استمر يا غالي واحنا سندك
والله العظيم ان كلام لمس مشاعري ❤️
2026-06-03 10:40:28
1
HY :
ألم يهتمو بنا يومن ماء وكنا لهم جسر حتا يعبرو الطرف الآخر هنا الألم الذي لا طاقه ابد تعطي كل شي وآخر شي يطلبون منك تكون شامخ تبن الهم ولانا لننا صدقنا من البدايه 🥺💔
2026-06-03 08:54:02
1
دولفين :
❤️
2026-06-03 17:42:17
1
♛『المخہتہار』♛ :
@ايمان iman
2026-06-11 23:22:29
0
To see more videos from user @a.akh12, please go to the Tikwm
homepage.