من صغره اعزله عن امه من الصباح الى العصر وحط له شوي مكعب فيدكو وشوي شعير وشوي برسيم خله يتعود اذا ماطلع نوادر لك حق من تجربه
2026-06-03 13:45:12
6
Ahmad :
: فيه تطبيق للادارة المواشي ويكون كل حضيرة مقسمة بحيث تقدر تقسم الامهات لحالهم والطليان لوحدهم ولو عندك اكثر من قسم تقدر ترتبها ولما تعلف بشكل يوم تسجل مخزونك في التطبيق وتحط كم كيلو صرفت على مثال الامهات ويحسب التكلفة ويقسمها على كل راس بحيث بعد 8-10 شهور تكون انت عارف كم صرفت بالريال وادارة للعمالة والادوية شي متكامل صراحة
2026-06-10 03:00:48
1
محمد. :
هل النخاله تضعفه
2026-06-04 01:12:12
0
(أل صدر ) :
سلام عليكم اريد شخص يفتهم بل البهم اطبله خاص استفسر منه إذا ما تصير زحمه
2026-06-05 08:10:51
1
الشامخ :
للتسمين تعلف وجبتين شعير ومكعب صباح ومساء ولا مساء بس
2026-06-05 07:48:57
0
Code_Red_96 :
الحين وش الي يسمن اكثر فيدكو 21 ولا 18 ولا 24
2026-06-10 19:40:29
0
فهد محمد :
مكملات غذائية ضروريه مع الماء اي نقص فيتامين يدخل مرض ويفيد الحليب والتغذية والعزل كل ودبرته حافظ عليها من الحرارة
2026-06-09 15:09:46
0
happy :
عزالله كلام بالصميم اضف اليه تعزل الصغير عن امه بالنهار من اول يوم
2026-06-03 20:27:25
0
ksa2020 :
طيب واذا عطيته بروتين عالي ٢١ على طول حتى البيع
2026-06-03 20:42:22
0
مواطن بسيط:) :
الحين بروتين ٢٤ عادي من عمر١٠ ايام الى ٣ شهور ومن ٣ شهور الى٥ ٢١ عادي وكيف الوزن يجي ؟
2026-06-06 08:42:32
0
أحمد المطرفي :
الله يبارك لك ويجزاك بالجنه
2026-06-06 05:11:08
0
. :
تسمين البهم ، اشبع امه علشان يشبع حليب هذا المهم ، بعد شهر فكر بعلف البهم اذا الام ما تشبع البهم ما راح يسمن
2026-06-07 13:29:49
0
لأمير :
الحليب اهم من كل هولاء و تذكر كلامي هذه
2026-06-04 18:10:19
1
☠️abo fahad☠️ :
حط فرازه وهو يدبر عمره والله خدمتني
2026-06-03 11:50:08
0
العز :
لا والله نصفقه في بروتين 24 مع وفير
2026-06-03 22:34:29
1
A :
تبي الفايده اذا جا ابو شهر ونص لسوق العرب الحين يبون الصغير
2026-06-03 23:00:20
0
h550ya :
تبي بهم صح بروتين 21وبرسيم وازهل
2026-06-04 19:10:24
0
ً ابو مفلح :
عادي اجيب ابو ٣شهور في البيت يلعب مع البزران
2026-06-03 20:43:00
0
. :
من صغره علي شعير وخماسه 21 وشوي برسيم مايصير عمره ثلاث شهور الاصاير كبر البعير
الي عنده حري ابي 4 مع الفحل 5 معي حدود 5000 تهقون احصل ؟
2026-06-04 14:16:21
0
albliwi || حۡذڀـڣۃ :
كلو تكلفه على الفاضي من صغره اول ما يبداء بالأكل خلو يأكل شعير مجروش نااعم بعدها خلي وبنفس يرضع من امو وفترت الفطام شعير صافي مع شوي نخاله وشوف الاوزان """" واهم شي في الفتره هاي انه يسرح وما يكون محبوس """"
2026-06-13 14:16:27
0
Mq. :
شعير وبرسيم وبالبيل يجتر على تبن وانسى موضوعه
2026-06-03 15:01:04
0
kh_ak10 :
😳😳😳
2026-06-03 23:02:18
0
To see more videos from user @rsaf.f16, please go to the Tikwm
homepage.