@rsaf.f16: #تغذية_البهم #التسمين #تربية_الاغنام #التربية_السليمة #سكاكا_الجوف

سلطان الشمري ابو سحاب
سلطان الشمري ابو سحاب
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 03 June 2026 08:51:41 GMT
98725
1411
38
253

Music

Download

Comments

suliman82x
suliman :
من صغره اعزله عن امه من الصباح الى العصر وحط له شوي مكعب فيدكو وشوي شعير وشوي برسيم خله يتعود اذا ماطلع نوادر لك حق من تجربه
2026-06-03 13:45:12
6
rnl18_
Ahmad :
: فيه تطبيق للادارة المواشي ويكون كل حضيرة مقسمة بحيث تقدر تقسم الامهات لحالهم والطليان لوحدهم ولو عندك اكثر من قسم تقدر ترتبها ولما تعلف بشكل يوم تسجل مخزونك في التطبيق وتحط كم كيلو صرفت على مثال الامهات ويحسب التكلفة ويقسمها على كل راس بحيث بعد 8-10 شهور تكون انت عارف كم صرفت بالريال وادارة للعمالة والادوية شي متكامل صراحة
2026-06-10 03:00:48
1
user8124967751450
محمد. :
هل النخاله تضعفه
2026-06-04 01:12:12
0
abd.ali1960
(أل صدر ) :
سلام عليكم اريد شخص يفتهم بل البهم اطبله خاص استفسر منه إذا ما تصير زحمه
2026-06-05 08:10:51
1
al5k7
الشامخ :
للتسمين تعلف وجبتين شعير ومكعب صباح ومساء ولا مساء بس
2026-06-05 07:48:57
0
code_red_96
Code_Red_96 :
الحين وش الي يسمن اكثر فيدكو 21 ولا 18 ولا 24
2026-06-10 19:40:29
0
hdhrufyeudyfye
فهد محمد :
مكملات غذائية ضروريه مع الماء اي نقص فيتامين يدخل مرض ويفيد الحليب والتغذية والعزل كل ودبرته حافظ عليها من الحرارة
2026-06-09 15:09:46
0
mareemaree93
happy :
عزالله كلام بالصميم اضف اليه تعزل الصغير عن امه بالنهار من اول يوم
2026-06-03 20:27:25
0
ksa202071
ksa2020 :
طيب واذا عطيته بروتين عالي ٢١ على طول حتى البيع
2026-06-03 20:42:22
0
jest037
مواطن بسيط:) :
الحين بروتين ٢٤ عادي من عمر١٠ ايام الى ٣ شهور ومن ٣ شهور الى٥ ٢١ عادي وكيف الوزن يجي ؟
2026-06-06 08:42:32
0
ahmed.alanazi7
أحمد المطرفي :
الله يبارك لك ويجزاك بالجنه
2026-06-06 05:11:08
0
alnageem
. :
تسمين البهم ، اشبع امه علشان يشبع حليب هذا المهم ، بعد شهر فكر بعلف البهم اذا الام ما تشبع البهم ما راح يسمن
2026-06-07 13:29:49
0
userksqg4dl4pp
لأمير :
الحليب اهم من كل هولاء و تذكر كلامي هذه
2026-06-04 18:10:19
1
aabo_fahad
☠️abo fahad☠️ :
حط فرازه وهو يدبر عمره والله خدمتني
2026-06-03 11:50:08
0
abuabdulaziz1_3
العز :
لا والله نصفقه في بروتين 24 مع وفير
2026-06-03 22:34:29
1
trz.51
A :
تبي الفايده اذا جا ابو شهر ونص لسوق العرب الحين يبون الصغير
2026-06-03 23:00:20
0
h550ya
h550ya :
تبي بهم صح بروتين 21وبرسيم وازهل
2026-06-04 19:10:24
0
b2_m2
ً ابو مفلح :
عادي اجيب ابو ٣شهور في البيت يلعب مع البزران
2026-06-03 20:43:00
0
argekl
. :
من صغره علي شعير وخماسه 21 وشوي برسيم مايصير عمره ثلاث شهور الاصاير كبر البعير
2026-06-14 21:25:27
0
user2820459683700
ابو علي :
عندي عمره 3شهور شالع كلبي كلساع يتمرض ضربته ابره مال تسمم معوي وجاي يضعف اخليله نخاله ماياكلها اخليله شعير ماياكله اخليله خبز ماياكله يلكط ضال وجاي اسويله حليب يشربه وساعه سهال ساعه طبيعي راواني نجوم الظهر
2026-06-09 22:24:44
0
ghost..443
طوفان الرشيدي :
الي عنده حري ابي 4 مع الفحل 5 معي حدود 5000 تهقون احصل ؟
2026-06-04 14:16:21
0
_alblwi
albliwi || حۡذڀـڣۃ :
كلو تكلفه على الفاضي من صغره اول ما يبداء بالأكل خلو يأكل شعير مجروش نااعم بعدها خلي وبنفس يرضع من امو وفترت الفطام شعير صافي مع شوي نخاله وشوف الاوزان """" واهم شي في الفتره هاي انه يسرح وما يكون محبوس """"
2026-06-13 14:16:27
0
msh3.ql
Mq. :
شعير وبرسيم وبالبيل يجتر على تبن وانسى موضوعه
2026-06-03 15:01:04
0
kh_ak10
kh_ak10 :
😳😳😳
2026-06-03 23:02:18
0
To see more videos from user @rsaf.f16, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About