بالعكس انا شايف الكاتب اعطي ناروتو حقه اكثر من ساسكي خصوصا في شيبودين الكاتب في بدايه القصه جعل ساسكي ليه دور كبير اصلا علشان يكون منافس لناروتو مش اكثر وناروتو مش مظلوم بالعكس يعتبر اكثر بطل شونين اخذ حقه
2026-06-04 13:02:30
3
⛓𝑵𝒆𝒘𝒂𝒓✧.* :
2026-06-04 05:50:27
9
F :
العكس ناروتو المؤلف والقصة والكتابه تدعمه جدا، دائمًا يُقدّم كالمحور الأساسي للعمل، ويتم إبراز علاقاته بشكل يخدم رحلته كـبطل القصة، وحتى القرارات السردية كثيرًا ما تصب في صالحه أو تعطيه مساحة أكبر لإظهار تأثيره على الشخصيات الأخرى. أخطاؤه غالبًا تُقدّم داخل السرد كتضحيات، بحيث تتحول من نقاط ضعف إلى دليل على قوته وإصراره، ويتم تأطير قراراته الصعبة بشكل بطولي يجعله دائمًا في صورة المقاتل الذي يدفع الثمن من أجل الآخرين. وبنفس الوقت، في شخصيات ثانية يقل حضورها أو يتقلص دورها تدريجيًا لصالح إبراز رحلته هو، وبعضها ينحط في الخلفية رغم إنها كانت تملك مساحات سردية أكبر في بدايات القصة، ومع الوقت، انعكس هذا الأسلوب على الجمهور، وصار يُنظر له بشكل مثالي جدًا ويتعاطفون معه حتى أخطاؤه تُفسّر كعزيمة وتفاني وتُستخدم لتمجيد شخصيته، مما رسّخ فكرة أنه بطل مُضخّم سرديًا أكثر من كونه شخصية عادية بعيوب ومميزات.
2026-06-04 05:44:37
3
3bdullah1177 :
اي ولله اقسم باله اول مره أشوف واحد يتكلم بكلام منطقي عن ناروتو لهدرجه
2026-06-03 19:15:32
3
ⁱ'ᵐㅤ么ˢᵃˢᵘᵏᵉ :
top 1
2026-06-05 02:18:55
2
giggly :
لان ساسكي هو بطل حقيقي و تزوج بطلة قصة 😂
2026-06-04 14:15:46
2
𝐍𝐄𝐉𝐈 | 𝟒𝟎𝟒 📖☕ :
اول مره اتفق معك
2026-06-18 21:42:51
1
𝘚ⅈ𝚏օ𝗎 :
كيشيموتو أسوء مانغاكا
2026-06-03 11:30:42
0
علي عبد :
2026-06-06 08:49:08
1
~ خليها على الله ~ :
اجل
2026-06-04 13:02:32
1
Ahmed_dahshan :
ده فان ساسكي و بيحاول يقلل من نارتو😂
2026-06-05 10:32:59
1
°ʚ🎀ɞ° 𝑺𝒂𝒏𝒛𝒖, 🫦👅 :
اتفقققق معككك
2026-06-04 04:24:47
2
abu_kane :
ما ظلم ناروتو ، ناروتو وريث اشورا الغير موهوب ولكنه يغير من حوله ويعوض ذا الشيء بالناس الي معه اما ساسكي وريث ايندرا الموهبه الافضل والي يعتمد على نفسه فقط ، بس فيه نقطتين ، اي واحد يقول ساسكي ما عنده عمل جاد ما تابع العمل زين وناروتو قوي مره سواءًا بالقوة الجسدية او القتالية او حتى حواراته الرهيبه الي تغير الي حوله
2026-06-04 08:39:32
5
𝐄𝐑𝐘𝐐 :
ما احس فيه ظلم
صح الموضوع ممكن يبان كذا بس هذا عشان التطور كيف أن ناروتو كان قدام ساسكي ضعيف وفي الحرب و وادي النهايه كان قوي واقوى منه
2026-06-04 09:37:00
2
Mouhamed ali Latiel :
أنت مخطأ
2026-06-04 11:07:17
1
محمد الاسطورة :
قوة ساسكي تسليك من الكاتب
2026-06-04 11:46:01
1
💋Nusa✨🤡 :
على شان يثبت ان ناروتو صار اقوى و احسن وحقق حلمه على شان كذا بينه في أول ضعيف✨
2026-06-04 14:15:41
1
Mohamed :
طبعا ضلمه وخلاء من اسوء الشخصيات
2026-06-04 09:32:00
1
To see more videos from user @hayperppo, please go to the Tikwm
homepage.