اي تاجر يخدم بفايدة قل من35% و نمو سنوي في راس المال قل من 10% سنويا مصيره الافلاس
تحب تدير الخير ماشي فالتسعير صح ما تكونش جشع و تستغل حاجة الناس بصح تحولش تجارة لعمل خيري
2026-06-04 08:47:43
36
Abd El Hamid :
الهدرة هدي لي ماتدخمش بالصرف فهموهم فيها بلي تخدم بسعر معقول
ماش برودوي تنظيف يدير فالسوبيرات ب 50 الف
يبيعو فيه 290 الف
هدي موش تجارة و قفازة هدي فزاد و تحويين
و قيس عليها 700 الف منتج خلاف بنفس الطريقة
التجارة الاتكرونية فالجزائر تكمل هك مصيرها تطفى
( راني خصصت كلامي على الالكتورنية )
2026-06-04 06:25:47
11
Wahab :
نص كلامك صحيح و نص الكلام الاخر تاع نقص المنافسة مكانش منها لانه دائما كاين لي اقوى منك و كاين لي يدخل للدومان جديد معنتها تقعد تعافر فسوق متحبسش
2026-06-04 09:17:04
8
🎮 𝐄𝐅𝐎𝐎𝐓𝐁𝐀𝐋𝐋 🎮 :
صدقني بالصح ماتمدوه
علاه ماتحكوش على دولار بسعر بنك
علاه ماتحكوش على عشرة كموند فيهم عشرة ملاين فايدة
2026-06-03 23:00:53
4
simple :
intéressé pour une formation dans ce domaine svpl
2026-06-06 14:24:43
0
مجوهرات الياس امين :
غلط
2026-06-23 11:26:52
0
Axel RH :
لحكاية هذي يعرفها تاجر ماشي بائع 🥰
2026-06-21 12:25:47
0
ABDERRAHIM :
كلام صحيح لكن في حالة هذي التضخم وانهيار العملة راح يأثر على القدرة الشرائية ايضا يعني المستهلك راه يستهلك غير في الضروريات وهذا واش رانا نشوفو ركود تجاري في كل المجالات
2026-06-04 08:44:45
2
محمد محمد :
صحيح سوق صعيب على اغلب ناس
2026-06-22 00:30:11
0
abdelouaheb :
أنتا تشر عليا كنت منعرفش القيمة نتع دراهم رجعت فضيعة
2026-06-21 10:30:23
0
ademadem3111 :
التاجر ماتلقاش عنده السيولة تلقاها عقار وسلعة قليل وين تلقا عنده سيولة خاطر الدراهم تتآكل كل شهر ماشي كل عام
2026-06-20 17:16:24
0
Abdelkarim :
صواب
2026-06-09 19:54:34
0
ali213 :
اسمها تصحيح سوق
2026-06-04 01:25:35
1
Force de Vérité :
غلط وش راك التقوال لفهم السوق ميخبيش الدرهم
2026-06-09 11:55:28
1
islam bouguern :
Kayna
2026-06-04 05:43:57
0
🇩🇿الرفيق🇩🇿 :
انت تعرف بزاف
2026-06-05 09:38:32
0
MasterMindDZ :
بارك الله فيك
2026-06-05 13:50:44
0
مجوهرات الياس امين :
راك غالط صحح روحك
2026-06-23 11:27:05
0
Mohamed🔥🇩🇿 :
والله عند حق 😏
2026-06-04 23:39:46
0
placostyle35 :
عندك لحق
2026-06-04 21:31:56
0
aminelhomam23 :
بارك الله فيك أخي
2026-06-04 15:18:03
0
Tayeb :
اخي الفكرة انو لي يخدم على الصرف ماش داير في بالو فكرة انو يكمل فتجارة هذي بيريودة يطم فيها ماكس ويشوف صنعة وحدوخرا اما التاجر الحقيقي يبازي ويدير اسم ويحوس يكسب زبائن دائمين الماكس ويدير مستحيل بش ما يخسرش زبون واحد
2026-06-05 20:19:49
0
Daniel :
المهم الفضل وسبب يولي لناس لي متفهمش لوكان كامل ناس فهمت واحد ما يربح بطريقة هاذي
2026-06-05 00:43:11
0
Daniel Russell :
بارك الله فيك 🥰🥰
2026-06-03 21:36:06
2
dadidadi :
لي مشي حساد ما يقدرش يفهمك
2026-06-05 10:08:28
3
To see more videos from user @wesh_ecom_dz, please go to the Tikwm
homepage.