سلام واحترام لمن يستحق السلام استخير البدر عنكم كلما طلعا 🌹وسأل البرق عنكم كلما لمعا ربيت والشوق يطويني وينشرني في راحتيه ولم اشك له وجعا ٠احباب قلبي وان طال المدى فكم قد قطع الشوق قلبي قطعا 🌹فلو مننتم على طرفي برؤيتكم 🌹لكان احسن شي منكم وقعا 🌹لا تحسبو انني بالغير منشغل 🌹 ان الفؤاد لحب الغير ماوسعا 🌹
2026-06-03 18:29:09
3
꧁👑 أمـيـر الـزيـن 👑꧂ :
تحياتي لك أخي وصديق علي الغالي ربي يحميك🤲
2026-06-03 18:09:12
1
Asmar :
2026-06-03 22:21:10
0
الموسويه ام علي :
سلاما لمن تبعدهم المسافات وهم في القلب أجمل الحاضرين 🙏💔😢
2026-06-05 13:50:20
0
user6280091227942 :
كل الاحترام والتقدير
2026-06-12 08:33:45
0
leo nardo..davenshe :
سلاما لمن هم اجمل الغائبين🤲
2026-06-08 18:10:53
0
لبيك يا علي :
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2026-06-05 21:57:20
0
خــير الأقـدار 💫🤍 :
ليس كل من مرّبحياتك يستحق أن تفتح له أبواب قلبك، فالقلب وطنٌ لا يُمنح للعابرين. 🌹🤍💯
2026-06-09 18:18:42
1
ابو سلطان :
2026-06-06 21:13:00
0
ليل :
الله يحفظك
2026-06-07 09:34:59
0
Fatima NadiTahiri :
تحياتي لكل إنسان يجبر خواطر النآس بكلام جميل وله معنى للحياة 🙏🙏
2026-06-03 18:53:38
1
دكتورشندى حميده ابراهيم بكر :
شكراً جزيلاً لموضوعك الجميل
2026-06-04 07:31:23
0
ام محمد :
وعليكم السلام ورحمة الله ذوووووووووووووق👌
2026-06-05 04:15:15
0
S :
سلاما على من كلامه جميل ومازال يرا الناس بخير ويرا الجانب الجميل في الناس تحياتي
2026-06-21 18:03:27
0
ذكريات النوراس :
حتى السلام لا ينفع لقد رحلت سهاد الى مكان بعيد ولا استطيع الوصول لها رحلت وتركت قلب يموت
2026-06-13 14:52:30
0
Amir kadir :
سلاما إلى أمي وأبي في قبريهم هم أحبابي اللهم أرحمهم لا تقلي أخوتي أو أولادي أو ابنتي ياريتهم يزورونني في الحلم فقط أستمتع بي رأيتهم وأسمعهم وأنظر اليهم