زين و اذا اجيب لوح طاقه شمسيه جبير و اشحن عليه التلفون يشحن سريع لو لا
2026-06-21 21:21:45
1
مہرتہضہى :
زين ينباع لو شنو
2026-06-03 20:21:59
1
eng.alrawii :
شوفوا السؤال بآخر الريلز الي يجاوب صح يحصل مني هدية ❤️❤️❤️
2026-06-03 18:32:55
0
𝐘𝐚𝐪𝐞𝐞𝐧 𝐀𝐥𝐖𝐢𝐥𝐚𝐲𝐚 :
تدري هل ايباد صاير سعره ٢٥٠ 😁 وسنة الفاتت اشتريته ب ١٥٥
2026-06-25 16:25:38
0
عباس :
جميل
2026-06-03 18:58:04
3
حمودي (يكره الريبوستات 🧢) :
لك لا تخليهة بخاطرنة
2026-06-07 20:10:21
2
منتظر :
اي يصير لان الطاقة الشمسية تعمل على الضوء مو على الحرارة لأن الحرارة تقلل الكفاءة ♥️
2026-06-14 20:52:39
1
Jamir :
منين جبت الوح
2026-06-24 11:40:33
0
𒌋𒅀𒁕𒊏 :
كلش حلو بس زيين النافوره مثلا حط حصو شي زرع
2026-06-03 19:19:09
1
🦅{ابٰنﷺ الْٓسٰيٍدُ} 🌪️ :
اي /نعم
2026-06-23 15:01:30
1
MUSTAFA0 :
لا
2026-06-03 19:21:53
1
🫡منتظر🤫 :
اي تنطي طاقة على لايت لتصوير لين ضوة يسحب كهربائية قوية وتسبب بحماوة المصباح وينتج طاقة
2026-06-23 08:59:02
1
¤Shooter008¤ :
المفروض تحط بطارية مع الوح حتى تحصل فولتية وتيار ثابت ثانيا جواب على سؤالك الاضائة تشتغل على شاحن هاتف 5فولت اكيد تشغل الوح لاكن طاقة منخفضة مقارنة بضوء الشمس افضل تربط مع بطارية لا تاخذ مباشر من الوح
2026-06-03 20:41:16
1
Abdullah Abbas :
لا
2026-06-03 19:09:48
1
عبود :
اي تنطي🥰
2026-06-20 20:12:23
0
علي أكبر مردان :
تفيد بل مشايه يارب اجيبه واروح مشايه
2026-06-20 23:05:40
0
𝐘𝐚𝐪𝐞𝐞𝐧 𝐀𝐥𝐖𝐢𝐥𝐚𝐲𝐚 :
نفس ايبادي 😂
2026-06-25 16:24:43
0
S :
ي راح تنطي اتريد اشرحلك
2026-06-25 17:30:20
0
كاظم جواد - kadhim jawad :
عاشت ايدك
مشاقين اخوي
2026-06-15 17:48:39
0
رضا :
الحراه تموز توصل 53درجه ويصير 100وط
2026-06-20 03:19:16
0
Abdullah Al-Jubouri :
لا النها المعداد الخيره مثل الكامره تريد فولتات كثيره و كهراباء نوعن ما تكون قويه وهاذي الوحه صغيره تولد فوالتات قليله