نتا وليد فميليا وليد ناس 💯❤️الله يعطبك ويزيدك من فضله
2026-06-09 17:04:23
0
kassem :
خويا التسجيل في سجل السائقين المهنيين صعيب بالزاف ؟ علاش نخدم تحت العباد و انا انجم نخدم بالاوبر متاعي ديراكت
2026-06-07 14:07:04
1
issam za :
قداش تتكلف kb و inscrizione يعني ncc كاملة
2026-06-03 20:31:17
2
TAHIRITAMI :
سلام خويا انا سمعت بل عندك بيرمي د كدير غير فورماسيون واش بصح
2026-06-24 12:29:01
0
AK& :
🥰
2026-06-03 21:19:38
0
lupo italia :
👍👍👍
2026-06-03 19:48:02
1
Hanan Naciri :
🥰🥰🥰
2026-06-03 19:17:50
1
JustKamalThings :
Ciao, volevo chiederti una cosa.
Per lavorare con Uber, hai soltanto:
* Patente B
* KB (CAP)
* Iscrizione al Ruolo
oppure lavori tramite una società/flotta NCC?
La tua auto è intestata a te oppure all’azienda?
Hai dovuto avere una licenza NCC personale oppure no?
Grazie.
2026-06-12 17:50:39
1
To see more videos from user @ayuber.it, please go to the Tikwm
homepage.