بنات اليوم شفتة وصار سنة و18 يوم من انفصلة ودائمآ ابجي ع وليش هيج سوا وياي وتمنى هيج اسوي من التقي بيه بس من شفتة اليوم ماعرف شنو صار ولاچني چنت احبة وشيء عادي وطبيعي لاضجت ولابچيت ولاحتى نتبهت شكله زين يعني شون اشرح كانو شخص عادي حاله حال اي بشر برغم هواي تاذيت هاي سنه المرت عليه ليش هيج ماحسيت بشيء برغم اني جنت اتمنى وابجي ع ؟
2026-06-06 08:04:48
2
نور♥️ :
عادي اباوع ستوري طبيعي حاله حال اي عابر ولا اعلق ولا ارد بستوري او شي واهتم بنفسي وبس
2026-06-05 22:05:53
1
s :
اني هم هيج الحمدلله 🥹
2026-06-04 09:17:27
2
ضحى :
نيالجن شلون تكدرن💔
2026-06-21 07:52:09
0
𐙚𝑭𝑨𝑻𝑰𝑴𝑨 :
فعلا
2026-06-23 09:41:15
0
To see more videos from user @asay086, please go to the Tikwm
homepage.