ما زلت أحتفظ بذلك القلم إلى اليوم، ليس لأنه يحمل اسمي فقط، بل لأنه يحمل ذكرى صديقة كانت يوماً جزءاً جميلاً من أيامي. أتذكر فرحتي عندما جاءت به من صلالة وأعطتني إياه في الفصل. مرت السنوات، وتباعدت الطرق، وقلّالتواصل شيئاً فشيئاً حتى انقطع تماماً. لا أعرف السبب، وربما لن أعرفه أبداً، لكن بعض الأشخاص يرحلون من حياتنا وتبقى آثارهم في تفاصيل صغيرة لا تشيخ. سيبقى ذلك القلم ذكرى جميلة لصداقة عزيزة، مهما باعدت بيننا الأيام
2026-06-04 11:49:30
60
asoom_97_ 🇴🇲 :
للحين احتفظ بالقلم معي لأنه ذكرى من أبويّالراحل
2026-06-04 17:45:20
43
بّـــــــوُمِــــــــآلَكَ :
قلم ولا سكين 🙂🤦🏻😂
2026-06-04 15:21:45
6
🪄 :
ولا اسوارات فيهن اسامينا
2026-06-04 18:57:20
38
مَ :
والسكاكين والمحفضات اهخخخ
2026-06-04 16:47:40
20
Zizo Biy :
والميدلية الخشب ومكتوب فيه الاسم وقلب احمر🥰
2026-06-04 18:47:41
22
b_0_az :
😔معي قلم من عمي كمل ١٨ سنة كان مسوي للكل الله يحفظه يارب مستحيل ارميه
2026-06-04 17:36:51
7
Kha9251 :
اول قلم اسمي بس القبيله غير 🤣🤣
2026-06-04 14:02:48
5
Salim Al Nasri🇴🇲🇵🇸 :
عفيه
2026-06-05 04:31:28
1
عبيـر♡ :
كانت دنيا بخير
2026-06-05 04:12:26
1
Khalid Khalid :
😂اي
2026-06-04 21:11:16
1
﮼جميلة 🦋 :
وكانت أحلى الهدايا
2026-06-06 16:19:44
1
aahmedoz :
والله صحيح
2026-06-05 02:16:41
1
الوسيم :
نعم
2026-06-05 20:08:37
1
الحيدري⚓ :
صحيح القلم وبخور كيكه ومشاكيك الحافه والمشلي من أحلي الذكريات في صلاله 🌴
2026-06-04 18:55:43
6
T :
ايه والله🥺
2026-06-04 18:33:55
2
𝐹 𝑀 - 🛞 :
ذكريات
2026-06-04 21:29:21
2
⇣✵⿻ʾ سلطانه :
نعم
2026-06-04 17:46:44
2
أحـمَـد :
عندي واحد
2026-06-04 18:15:20
2
💞بنت عُمان💞 :
والبيض بعده
2026-06-04 17:18:10
2
To see more videos from user @user68161115498577, please go to the Tikwm
homepage.