@A:١- يا حي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين.
٢- ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن اعمل صالحًا ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين.
٣- ربِ إني لما أنزلت إلي من خير فقير.
2026-06-13 16:44:52
4
🇸🇾∆ :
سويته ومافي دعم 💔
2026-06-14 12:55:06
0
وــّهم✵♡♕ :
😂😂😂
2026-06-14 08:15:05
2
`ترڪيهۃَِ🇹🇷•` :
بدي البروفيل ممكن
2026-06-18 21:01:13
1
Mohammed, 🤍 :
ستوري
2026-06-21 10:46:35
0
- AB 𓅓 :
،
2026-06-13 02:20:12
1
ابو رياض :
هلا وغلا
2026-06-16 13:45:21
1
ګرأّر 30 :
معا ورور
2026-06-10 23:11:07
2
Doaa🦸♀️ :
لا تبعدين
2026-06-11 22:03:50
2
عَفتكَكَكَََ :
الاستوري
2026-06-16 00:14:46
0
.:؏ــ͢ـﹷٰـتب :𝟏𝟐:𝟎𝟎:🩹🤍"↓ :
والله عملت لايك عشان الغنيه بحبها ولامافي شي حلو في الريلز