النقطة الاهم اللي ما ذكرها / تحط السيارة على الدبل الثقيل لان يزيد المقاومة ويمسك السيارة وتقلل الضغط على الجير كله
2026-06-06 01:20:06
7
user7315877447413 :
بس كله كلام ولا اعطى معلومة مرتبة ولاتوصيف خاص حط كذا او كذا ... غيارات اقل ولا تعتمد عالبريك كله كلام عام فاضي
2026-06-24 05:11:42
0
political744 :
لي اختصار المعلومة: عند المنحدرات حط القير الاتوماتيك على وضع المانولو(قير عادي) عشان تخفض السرعه حط على الغيار الاقل يعني السيارة في الثالث ماشيه ٨٠ اضغط بريك و حطه على الثاني عشان تخفض السرعه وما تضغط على البريك و بعدين ما يمسك و شكراً
2026-06-04 10:30:36
5
banisaad :
انا اشغل الدبل في أول مرتفع وما اطفيه الا من ارجع نفس المكان
2026-06-23 18:03:55
0
M7M;D :
انسان محترم جدا.. واهم اهدافه ان يفيد الناس لله لا يريد جزاءا ولا شكورا💐
2026-06-06 00:11:56
2
قاسم العشياني :
كلامك صحيح وفي غاية الاهمية.
2026-06-09 07:42:58
1
yaqoob almoqbali :
هذه انا تعلمتها بالفطره كوني اسوق في عمان
2026-06-07 15:37:05
0
Johar “ :
عين المذيع فيه شي او هبه النظاره؟
2026-06-05 03:43:26
3
fahadalshammary87 :
اللي يقول دبل ثقيل فيه ثقل بتوجيه السيارة عند المنعطفات .الدبل الخفيف ممكن يساعد أكثر لأن نسبة الدفع 40%
2026-06-06 05:51:09
0
Relax :
كلامك بالصميم علي طول ابلغ أولادي خاصة القيادة بالمنحدرات والمرتفعات مهم جدا معرفة هذا المهارة مع ان في سيارات مبرمجة تلقائيا تبدل حسب الحاجة
2026-06-09 09:22:46
1
q8-rwh :
وفي معلومه ، البريك تضغط عليه على دفعات متقطعه وليس ضغطه مستمره( لان الخطوره ان البريك اذا سخن سخونه عاليه مايمسك ) طبعا مع اخماد السياره بالقير ،
2026-06-06 10:37:17
0
alqurashiu11ابو محمد :
سلملي علي القير العادي
2026-06-06 19:58:49
0
Lily :
نبي شرح للسيارات BYD LEBARD
2026-06-06 03:49:25
0
Essasy :
فعلا 😎 رمل ثلج جبال منحدرات صعود 😎 السائق يكون عارف شغله 😎الله المستعان 😎
2026-06-07 22:45:59
0
Naif :
اذا قال المعلومه علمونا
2026-06-05 16:28:49
0
ابوسعد :
فيه عقبات عندنا طويلة انا لازم اريح السيارة في نصف المسافة فيه مواقف موجدة بالعقبات
2026-06-05 23:40:12
0
جفن الضب ومليحة السرة :
السيارات الجديدة نمرها ما تمسك تحط أول كنه بالفاضي
2026-06-06 00:14:20
0
🇸🇦محمد :)🇸🇦 :
كلامه صح انا عايش في ابها وذي تعتبر من ابجديات السواقه لأهل ابها واللي من اهل ابها يعرفون كلامي حتى البنات يعرفون ذا الشي
2026-06-06 04:41:06
0
hu_q8 :
صحيح الكلام هذا صارت معي في العقبه اللي قبل رجال ألمع في السعوديه..
كنت استخدم البريك في نزولي وكانت عقبه شديده منحدرها شديد، عطبة السفايف ودخنت، بدون مبالغه اول ما وصلت تحت بدلت السفايف، والسبب اني ما اعتمدت على تخميد القير
2026-06-05 21:43:31
1
صادق عبدالله :
عقبة ضلع 🔥
2026-06-23 06:35:51
0
Prestige :
ال cvt شنو وضعه 😵💫
2026-06-08 07:30:59
0
عبدالرحمن التركستاني :
بعض الاخوات مايعرفوا وش فايدة التيب ترونك
2026-06-06 16:49:17
0
أظن :
في العقبات البسيطة
حط القير على العادي
والنمرة اللي تطلع فيها انزل فيها
ثاني او ثالث
في عقبات صعبة معبدة يفضل دفع رباعي مستمر في الطلوع ويفضل عند النزول نمرة اول دبل خفيف
في العقبات الصعبة الغير معبدة
دبل ثقيل اول وفي أماكن تحتاج دفلك
الفرامل ما تحتاجها الا لمسات وعند المنعطفات لان الفرامل اذا سخنت الله يرحمك
2026-06-04 21:27:27
0
To see more videos from user @gamdkwt, please go to the Tikwm
homepage.