@gamdkwt: الغيارات قد تنقذ حياتك‼️ ***************************************** تبعوا قنوات مواقع التواصل الخاصة بنا لشاهدة محتويات الحصرية : يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCHAbWcspe1q5t6ZWLU2bfHg الانستقرام : https://www.instagram.com/gmadkwt التيك توك: www.tiktok.com/@gmadkwt ***************************************** للدعاية والاعلان: عبر البريد الالكتروني: [email protected] عبر الواتساب : 96597345470+ ***************************************** #بودكاست_غمد #سيارات #تيك_توك #بودكاست #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂

gamdkwt
gamdkwt
Open In TikTok:
Region: KW
Thursday 04 June 2026 07:16:09 GMT
55662
777
39
354

Music

Download

Comments

fenomeno68
Fenomeno7 :
النقطة الاهم اللي ما ذكرها / تحط السيارة على الدبل الثقيل لان يزيد المقاومة ويمسك السيارة وتقلل الضغط على الجير كله
2026-06-06 01:20:06
7
user7315877447413
user7315877447413 :
بس كله كلام ولا اعطى معلومة مرتبة ولاتوصيف خاص حط كذا او كذا ... غيارات اقل ولا تعتمد عالبريك كله كلام عام فاضي
2026-06-24 05:11:42
0
political744
political744 :
لي اختصار المعلومة: عند المنحدرات حط القير الاتوماتيك على وضع المانولو(قير عادي) عشان تخفض السرعه حط على الغيار الاقل يعني السيارة في الثالث ماشيه ٨٠ اضغط بريك و حطه على الثاني عشان تخفض السرعه وما تضغط على البريك و بعدين ما يمسك و شكراً
2026-06-04 10:30:36
5
banisaad
banisaad :
انا اشغل الدبل في أول مرتفع وما اطفيه الا من ارجع نفس المكان
2026-06-23 18:03:55
0
siidriikx
M7M;D :
انسان محترم جدا.. واهم اهدافه ان يفيد الناس لله لا يريد جزاءا ولا شكورا💐
2026-06-06 00:11:56
2
qasim4all
قاسم العشياني :
كلامك صحيح وفي غاية الاهمية.
2026-06-09 07:42:58
1
yaqoob.almoqbali
yaqoob almoqbali :
هذه انا تعلمتها بالفطره كوني اسوق في عمان
2026-06-07 15:37:05
0
joo.9911
Johar “ :
عين المذيع فيه شي او هبه النظاره؟
2026-06-05 03:43:26
3
fahadalshammary87
fahadalshammary87 :
اللي يقول دبل ثقيل فيه ثقل بتوجيه السيارة عند المنعطفات .الدبل الخفيف ممكن يساعد أكثر لأن نسبة الدفع 40%
2026-06-06 05:51:09
0
nevermindd91
Relax :
كلامك بالصميم علي طول ابلغ أولادي خاصة القيادة بالمنحدرات والمرتفعات مهم جدا معرفة هذا المهارة مع ان في سيارات مبرمجة تلقائيا تبدل حسب الحاجة
2026-06-09 09:22:46
1
q8rwh
q8-rwh :
وفي معلومه ، البريك تضغط عليه على دفعات متقطعه وليس ضغطه مستمره( لان الخطوره ان البريك اذا سخن سخونه عاليه مايمسك ) طبعا مع اخماد السياره بالقير ،
2026-06-06 10:37:17
0
alqurashiu11
alqurashiu11ابو محمد :
سلملي علي القير العادي
2026-06-06 19:58:49
0
lily_lovely_car
Lily :
نبي شرح للسيارات BYD LEBARD
2026-06-06 03:49:25
0
essasy39
Essasy :
فعلا 😎 رمل ثلج جبال منحدرات صعود 😎 السائق يكون عارف شغله 😎الله المستعان 😎
2026-06-07 22:45:59
0
naifclassic
Naif :
اذا قال المعلومه علمونا
2026-06-05 16:28:49
0
user49268625266977
ابوسعد :
فيه عقبات عندنا طويلة انا لازم اريح السيارة في نصف المسافة فيه مواقف موجدة بالعقبات
2026-06-05 23:40:12
0
user7317490633859
جفن الضب ومليحة السرة :
السيارات الجديدة نمرها ما تمسك تحط أول كنه بالفاضي
2026-06-06 00:14:20
0
mo0ohmmde
🇸🇦محمد :)🇸🇦 :
كلامه صح انا عايش في ابها وذي تعتبر من ابجديات السواقه لأهل ابها واللي من اهل ابها يعرفون كلامي حتى البنات يعرفون ذا الشي
2026-06-06 04:41:06
0
hu_mu_q8
hu_q8 :
صحيح الكلام هذا صارت معي في العقبه اللي قبل رجال ألمع في السعوديه.. كنت استخدم البريك في نزولي وكانت عقبه شديده منحدرها شديد، عطبة السفايف ودخنت، بدون مبالغه اول ما وصلت تحت بدلت السفايف، والسبب اني ما اعتمدت على تخميد القير
2026-06-05 21:43:31
1
5ashp
صادق عبدالله :
عقبة ضلع 🔥
2026-06-23 06:35:51
0
dominant.9
Prestige :
ال cvt شنو وضعه 😵‍💫
2026-06-08 07:30:59
0
aboayaty
عبدالرحمن التركستاني :
بعض الاخوات مايعرفوا وش فايدة التيب ترونك
2026-06-06 16:49:17
0
user7d3qbwgk8x
أظن :
في العقبات البسيطة حط القير على العادي والنمرة اللي تطلع فيها انزل فيها ثاني او ثالث في عقبات صعبة معبدة يفضل دفع رباعي مستمر في الطلوع ويفضل عند النزول نمرة اول دبل خفيف في العقبات الصعبة الغير معبدة دبل ثقيل اول وفي أماكن تحتاج دفلك الفرامل ما تحتاجها الا لمسات وعند المنعطفات لان الفرامل اذا سخنت الله يرحمك
2026-06-04 21:27:27
0
To see more videos from user @gamdkwt, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About