ويحتلني الفقد احتلال غريب كأني مدينة حزن بلا نوافذ ولا طريق وتستوطن الذكرى زواياي كلها
فلا الليل يرحل عنها ولا الصبح يطفئ ما فيها من حريق أحن إليك طفلا أضاع يد أمه فأبصر العالم بعدها موحشا واسعا ومخيفا وعميق وكان الزمان إذا ضاق صدري أراني عينيك ملاذا فأعود منكسرا وأعود رفيق وكان العمر في عينيك أمنا وكان القلب حين يناديك يطمئن كعصفور عاد إلى الغصن العتيق فلما رحلت ضاع الأمان من أيامي
وصار الفرح زائرا خجولا لا يطيل البقاء ولا يستفيق سلب الزمان مني الصبر كله وتركني على أرصفة الشوق أعد خطاك في الريح وأنتظر المستحيل أن يفيق ما زلت أبحث عنك في الدعاء
في تفاصيل المساء في رائحة الأشياء التي مررت بها وفي الأماكن التي كانت تبتسم حين تمر كالبريق يقولون: يمضي الحزن يوما وأعرف أنهم لا يعرفون الفقد حقا فبعض الغياب لا ينسى وبعض الراحلين يسكنون القلب حتى آخر نبض وآخر طريق أبقيتني رماد وقلبا أثقله الحنين
وروحا كلما اشتاقت إليك بكت بصمت كي لا يسمع العالم صوت الغريق«1:25🥀»
2026-06-04 15:19:09
0
👑 𝐊𝐈𝐍𝐆 𝐋𝐈𝐆𝐇𝐓 👑 :
باك الوقت مني عزاز واخذهم مني بالقوة 😮💨
2026-06-04 20:31:23
2
ورد جوري 🌹 :
💔💔💔
2026-06-04 18:08:21
0
مااااااااافي. وفاااااااااا 😔 :
🥺🥺🥺🥺
2026-06-04 17:24:06
1
🌸Maria :
💔💔💔
2026-06-04 14:46:58
1
user7861454597203 :
😭😭😔😭
2026-06-13 17:30:16
0
▪️طاهر :
💚💚💚
2026-06-04 14:55:43
0
hibamhk4 :
👍🏻👍🏻👍🏻
2026-06-06 14:11:16
1
94 ياسمين الشام :
💔💔💔
2026-06-22 03:00:03
0
To see more videos from user @ki_lightt, please go to the Tikwm
homepage.