@clay.symphony: #clayart #claytutorial #clayideas #صلصال_حراري #DIY

Clay Symphony
Clay Symphony
Open In TikTok:
Region: EG
Thursday 04 June 2026 14:38:20 GMT
172952
8298
120
1265

Music

Download

Comments

rand_hamed
✨البشمُهندسة✨ :
شغل ايدي بعجينة السيراميك ، صنع منزلي العجينة 💘
2026-06-04 17:28:46
58
nacxi0
️ :
شغليي
2026-06-09 06:29:51
47
mnijungkook77777
•°☆★möõnlight★☆°• :
صنع ايدي والعجينة صنع منزلي 😁🎀
2026-06-22 13:49:15
7
alaaelkabeer
Alaa Elkabeer :
امتى بستخدم الميه بشوف الناس كاتبه انهم زودوا الميه علشان كده شققت مش بنعجنها على طول و نفردها عندي jovi
2026-06-06 23:36:50
0
suzy.414
suzy :
هل عجينة roko نفسها jovi ؟؟
2026-06-06 06:49:41
1
biily_77
𝒂𝒅𝒊𝒂𝒏 《 :
عيوني بس سؤال اذا ممكن شنو اسم الماده التلمع الي تخلوها بعد ما العجين ينشف؟ يعني لو سويت صحن و اريده يكون نفس الصحون الي نشتريها تلمع يا ماده اجيب
2026-06-23 11:38:20
0
sakora.11
sakura :
بس سيمكس لما بتتعودي عليها بتطلع كويسة جدا
2026-06-05 20:39:02
7
fa.z712
🪐 :
ممكن سؤال ينفع اعمل بيها طبق اكل فيه؟ ولا دا زينه بس؟
2026-06-10 22:35:26
0
kiko__061
ezza🫧🪼 :
هل العجينة بعد ما تنشف إذا لمسها الماء تخرب ؟
2026-06-07 18:24:50
0
saja5663
🫯 :
وين الي منهم مناسبه للاكل وهل اقدر اخبزها بالفرن العادي
2026-06-16 00:56:29
0
hfrhcj
مسڪ الروح✨🎀🍒 :
وهاذ الشكلل😭😭😭 اني ردت اجيبه علمود اسويلي كوب وشرب بي قهوا بس سئلت جابجتي وكلي وكلي ماينفع وصح ماينفع لأنو بس اخلي مي راح تمس الماي
2026-06-13 09:36:43
0
lueurtoii
ʚLueurɞ :
ساعدييني الله يخليك ، بسوي قطع واغلفها بUV ريزن ومررة تتعبني ما اعرف هل في شي ثانس اقدر اغلفها فيه ولالا لأن اليو في لازم اغطي جزك صغير يعدين انشفه بالجهز ممكن اثعد
2026-06-06 02:08:22
0
khouloud.ad6
khouloud AD :
وشنو هذاك ليلمع
2026-06-06 17:12:28
0
moon22088
moon🇸🇦🧚🏼‍♀️🧚🏼‍♀️ :
هلا تدخل للفرن ضروري او ما يحتاج و تتأثر بالمويه او لا
2026-06-06 03:44:28
0
user.230049
♥️ | سبحان الله :
شكرا بس انتبهي جعلك بالجنة ✨الموسيقى ذنوب جارية✨
2026-06-06 17:54:58
1
horrorblood24
𓃠 :
شغلي
2026-06-09 12:31:39
2
sa_e237
ⒶⓏⒾⓏ :
انا اسوي طين طبيعي جيد مره
2026-06-07 09:33:05
1
elham.ahmed894
Elham Ahmed :
عايزه اعرف سعرهم
2026-06-06 06:29:50
1
hbooshadel
hbooshadel :
نبي الادوات كامله
2026-06-06 22:52:39
1
princess.rapunzel682
♥️princess Rapunzel♥️ :
النوع الثاني في من نوع الجنيه بيضاء ♥️
2026-06-09 09:07:58
1
nada.elakad
✨🎀Nadosha🎀✨ :
اي احسن نوع في صنع الدمي
2026-06-05 11:56:39
1
rs4_e
R :
لو ابي ااحط لها طبقة حمايه لو ابي اسوي ميدليات اش افضل نوع ؟واش هو
2026-06-06 01:26:13
0
honey12.00
zain :
جوڤي نضيفه وبياضها حلو في عجينه اسمها dozen سيئة +استخدموا عجينه لونها ابيض ماتستخدموا الملونه
2026-06-06 18:27:06
2
mar_yyyyyy0
ما🌙يا :
ايه فرق بين عجينة بيضاء وبنية؟
2026-06-05 12:21:10
1
.lolaa38
.Lolaa. :
اقدر استخدم العجين في اني اسوي صحون او اكواب قابله للاستعمال بالاكل والشرب؟
2026-06-05 18:17:24
0
To see more videos from user @clay.symphony, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About