كأس الملك المؤسس يقام كل ميه سنه اقيم اول مره اخذه الهلال اما الاهلي
2026-06-09 16:03:00
1
Abo_saad :
جمهور خضير هبة
2026-06-05 22:04:30
2
الأميره 🇸🇦 :
😁😁متى اخذوه 😁😁😁
2026-06-05 20:07:01
2
ناصر السبيعي :
اخذها بالحلم هههههههههههههههههه
2026-06-06 16:53:20
1
زعيم القااارة :
كاس الموسس اقيم مره وحده
2026-06-05 21:03:04
2
عبدالله :
كأس المؤسس تم إقامته في الحركة الرياضية مرةً واحده وشارك بها جميع الانديه السعودية تقريباً من خروج المعلوب وجرت المباراة النهائيه بين النادي الأهلي ونادي الهلال أقيمت في عهد الملك فهد رحمة الله عليه المباراة أقيمت على أستاد الملك وفاز بالمباراة فريق نادي الهلال وبالتالي فريق الهلال هو الحاصل على كأس المؤسس(الملك عبدالعزيز عليه رحمة الله) هذا توثيق تاريخي وليس أهواء شخصيه اقول هذا المعلومه وانا مشجع أهلاوي والله الهادي الى سواء السبيل
2026-06-05 22:24:18
2
ع :
قل والله
2026-06-05 19:31:13
1
خالد :
مؤسس 😅
2026-06-05 20:59:45
0
ابراهيم :
2026-06-14 19:03:43
1
3zomi2023 :
يتخيل
2026-06-15 18:05:20
0
tit.68 :
والله اني استحيت
2026-06-21 00:45:47
1
SALMAN bin ABDULAZIZ :
2026-06-18 15:30:31
0
كنينا :
يمكن يقصد شارك
2026-06-21 03:15:44
0
محمد السليمان885 :
😁😁😁😁😁😁😁😁
2026-06-06 08:19:01
1
To see more videos from user @nab_sahari, please go to the Tikwm
homepage.