@ca_j7: #foryou

.
.
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 05 June 2026 20:38:31 GMT
191590
6089
1256
1059

Music

Download

Comments

s_r2054
abo khalid⚡️ :
ما اكلك
2026-06-27 16:46:39
37
toty1558
T :
طيب ﻻتدف
2026-06-27 13:10:09
25
.rbn60
rbn🎈. :
محد قال لي أسوي كل ذا عشانك، أنا سويته لأن قلبي كان يشوفك تستاهل أكثر من كذا بعد. محد طلب مني أهتم، ولا أسأل، ولا أبقى صاحي أفكر فيك، بس كنت أسويها بكامل رضاي لأن مكانتك عندي كانت كبيرة. كنت أشوف أي شيء بسيط يفرحك وكأنه إنجاز لي، وكنت أقدم لك أشياء كثير مو عشان أفرض نفسي عليك، بس لأن شعوري تجاهك كان صادق. بس تدري وش يوجع؟ إن كل هالأشياء بالنهاية تنقال عنها “مين قالك تسويها؟” كأن كل التعب والمشاعر والاهتمام كانت شيء عادي ما له قيمة. أنا ما ندمت إني سويت كل ذا، بس انصدمت إنك اختصرت كل اللي بيننا بهالجملة الباردة. لأن الإنسان لما يحب، يعطي بدون ما ينحسب عليه، لكن أقل شيء يتم تقدير هالعطاء مو التقليل منه. أنا ما كنت أنتظر مقابل، ولا كنت أبيك ترد لي كل شيء، كنت أبي بس تحس إن فيه شخص كان يسوي المستحيل عشان يشوفك بخير. فإذا كل اللي سويته بالنهاية تشوفه “ما طلبته منك”، فأنا فعلاً ما عندي شيء أقوله غير إن بعض الناس مهما عطيتهم من قلبك، يشوفونه شيء عابر وكأنه ما كان يعني شيء أصلًا.
2026-06-27 12:30:49
28
rn25a
N :
ما اكلك
2026-06-26 06:55:59
66
b511..0
الغنامي. :
مادريت ان الطيب خساره فيك
2026-06-07 13:04:15
548
rk506n
RKO😵‍💫 :
يرجال بسبوس عاشق بسه
2026-06-26 23:43:08
32
7vhc
𝒀 :
من طيب اصلي مادريت انه كثيره عليك
2026-06-26 15:25:26
16
y_z_n_11
yzn :
سويتها من طيبه قلبي مادريت عن نواياك
2026-06-26 19:11:35
5
tmym700
~T. :
من طيبي مديت لك يدي مادري ان فعلي لك خساره….🫨
2026-06-26 19:06:03
7
umm_xikk
الرويلي :
كسبيرك
2026-06-08 15:22:15
7
mohamqgt3ip
محمد السبيعي :
مادريت ان الطيب خساره فيك👍
2026-06-26 07:41:35
13
a19771830
🪡A🏹 :
سويتها من محبه واثر المحبه واجد عليك
2026-06-26 23:52:42
5
rl__rwl1
يمكن انا ؟ :
سويته من طيب خاطر ما كنت ادري انك ردي
2026-06-10 14:32:56
10
azxdg4
مايهم☹️👎🏼 :
: مادريت ان الطيب فيك خساره .👋🏻
2026-06-22 16:24:41
6
wu6ji
- Muneer . :
مادريت ان الطيب فيك خسارة .
2026-06-07 09:04:55
5
7kxilu
𝑴15 :
ماكنت ادري ان الطيب معك خساره.!
2026-06-07 11:09:07
5
sjx2
F :
الله يستر عليك
2026-06-07 11:59:12
5
_78_y
﮼يزن🇸🇦🇸🇦🇸🇦 :
: محد طلب… بس أنا غلطت يوم عطيتك قيمة أكبر من حقي. سويتها من قلبي، بس واضح إن قلبي كان بمكان غلط. كنت أحسبك تستاهل… بس الظاهر إني فهمت غلط. مو زعل، بس خيبة أمل كفت. تعلمت إن مو كل أحد يستاهل اللي نسويه له. كنت أشوفك شي كبير… ويمكن هذا كان خطأي. “ما راح أكرر شي ما انقدر.
2026-06-26 19:13:52
8
rsw.707
M. :
اي والله انا المخطي وانا الغلطانه بعد ماعطيتك منزل ماانت كفو له..☹︎
2026-06-07 15:33:06
5
b5lo7
zez :
العطا من طبعي مادريت انه خسارة في شرواك.
2026-06-27 12:59:54
29
xsna76
Jora :
والله مادريت ان الطيب خساير بك
2026-06-24 18:34:19
7
ks518bvv
R🤚🏻😎 :
و من قال ذا كله عشانك ؟
2026-06-27 06:49:31
66
tob_v1
§¿ :
كنت اسويها محبه واثر المحبه كثيره فيك.
2026-06-06 15:55:07
5
To see more videos from user @ca_j7, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About