عشت هذا الشيء بالضبط ، والله من اعظم المشاعر يوم تحسب ان هذي نهايتك وكل الطرق مقفلة بوجهك ما تدري وين تودي نفسك من شدة الضيق والهم وخلاص تصير على الحافة .. تتفاجأ بعدها ان كل شيء انحل و تيسر بطريقة عجيبة ما تستوعبها و انه طول الرحلة ما كنت وحيد و ضائع نفس ما تحسب .. سبحانك ربي ما أكرمك
2026-06-06 10:56:08
447
عهـد~ :
مرت علي سنتين كنت متوقعه ماراح اعيش بعدها عانيت عايشه وكل مافيني هالك سنتين كاملات الابتسامه صعبه علي مادريت ان ربي حبيبي بيوهب لي بعدها العوض الجميل والراحه وافضل مما سعيت له وتمنيت الحمدلله ملء السماوات والأرضين السبع
2026-06-06 14:46:05
92
Miss.F :
يارب فرجها علي ادعوليييي
2026-06-19 14:07:44
1
نُ :
اعظم ما ينعم الله على بني آدم ان يرزقه اليقين ، انا الان في مرحلة دهشة من العطاء من ربّي بعد همّ، وحمل وعناء أهلكني وتعّبني واخذ من روحي روح واخذ من عمري عمر وكبّرني بمراحل عظيمة .. الحمدلله اللي ساقني بلطفه والهمني الصبر واعانني عليه ، الثبات في مرحلة الشدّة من اصعب الابتلاءات ، ولكن عطاء الله عظيم ، لذّتها بتحسون فيها بعد الفرج وربّي ما يضيع صبر ولا يخيّب رجاء .. يسّر ختامها لدرجة نسيت اصعب شعور حسيت فيه ببدايتها .. فالحمدلله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه
2026-06-08 01:09:34
13
. :
اقسم بالله جتني قشعريره ورجفه بقلبي من الكلام تذكرت كم موقف توقعت مااطلع منه الا بأشد الخساير بس ربي كان معي الحمدلله الله لا يتركنا لانفسنا يارب
2026-06-06 07:31:48
60
Maram 🍋⭐️ :
حكمة ربي عظيمة عظييييمة كيف لمن تستوعب شى بتموت وتبغاه وتسأل ليش ليش صار للكل بس ما صار لي، في الاخير تترتب الأمور ويهب لك الرحمن شى أفضلللللللل من الي كنت بتموت وتاخذه وحكمة الواحد الاحد تكمن في انه يمنع عنك شر ويعطيك خيييير كبيير اللهم لك الحمد
2026-06-06 17:37:31
17
𝐒 :
لطفه يجري وعبده لايدري ، سبحانه ❣️
2026-06-05 23:50:26
35
🪽 :
عاليه اسأل الله ان يعلي مقدارك ويعليك رفعه ودرجات مثل ماكلامك جا بوقتك
2026-06-06 19:06:35
16
Sasoo :
حتى مرات من شدة التعقيد تلجأ لناس عندهم استطاعة عشان يساعدونك لكن مايقدرون عشان تعرف أن كل شي بيد ربي وأنه إذا أراد المنع منع وأنه بيختار لك شي أفضل لك
2026-06-06 14:34:05
24
❀ :
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي، وقلة حيلتي، وهواني على الناس، يا أرحم الراحمين، أنت رب المستضعفين، وأنت ربي، إلى من تكلني، إلى بعيد يتجهمني، أو إلى عدو ملكته أمري، إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي، ولكن عافيتك هي أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة، من أن ينزل بي غضبك، أو يحل علي سخطك، لك العتبى حتى ترضى، ولا حول ولا قوة إلا بك
2026-06-06 22:56:53
8
Ree :
سبحانه ما شكرناه حق شكره
2026-06-06 14:43:57
19
A🤍🇸🇦 :
بكييت من الكلام جا بوقته الحمد لله 💖 ادعولي
2026-06-06 02:23:25
10
Amal :
دائما افكر بالنعم الي عندي وكيف بقعر الهم والغم ينتشلني ربي عز وجل للفرج ، افكر مجرد معرفته وايماني به نعمه اذا خفت ذكرته واذا فرحت شكرته ربي عطوف رحيم رغم تقصيري وجهلي لست اهلا لتبلغني رحمته لكن رحمته اهلا لتبلغني يارب لاتفتني بأيماني بك
2026-06-06 17:26:16
6
Just me :
من كثر مالمس قلبي الكلام وحسيته لي رحت ورجعت عليه ثلاث مرات بنفس الوقت
2026-06-06 13:22:27
11
🪷 :
سبحانه ربي حبيبي 💕
2026-06-06 06:41:36
8
𓆝 𓆟 𓆞 𓆝 :
ونعم بالله
2026-06-07 03:14:26
2
MJ :
سبحان الله لا علم لنا الا ماعلمتنا
2026-06-06 08:47:08
6
Jaz :
ادعو لاختي بالشفا
2026-06-08 00:34:35
4
EH90 :
ونعم بالله… الحمدلله دائماً وأبداً
2026-06-09 16:35:41
3
M :
سبحانه الكريم، مافي ألطف وأحن من الله عليك دايمًا استشعر هذا اللطف اللي لو بعز انكسارك تذكرتيه وحده الله يجعلنا دايمًا من خير الى خير💕
2026-06-08 17:14:08
3
trendyol_code :
احسنت الكتابة والنشر … وجربت هذا الشعور وكأنك دخلت الجنة وانت في الدنيا
2026-06-06 21:02:20
3
imerwaa :
والنعم بالله سبحانه
2026-06-06 09:47:16
3
بـسَّـ🌷ـنـت :
يارب وانا يا رب
2026-06-06 19:38:19
4
هوازن ✨ :
الحمدلله على كل حال
2026-06-06 16:24:41
3
To see more videos from user @3alay_1, please go to the Tikwm
homepage.