جربت كل. نكهات حليب بروتين و والله افضل نكهة جربته الي هي (التمر) من شركت ندى انصحكم فيه وبقوه
2026-06-07 03:26:03
8
jawal :
ياخي مليانين سكر الشخص ياخذ له iso100 شوكولاته او فانيلا افضل
السكوب 120 سعره
2 ق كارب
25 بروتين هايدرولايزد
0 دهون
ولو تقسمها تاخذ العلبه الكبيره بها 71 سكوب ب 430 ريال يطلع سعر السكوب 6 ريال تقريبا
2026-06-06 17:50:22
6
seemor :
عزيزي اذا ما تفرق معاك لبن او حليب خذ من هذا المنتج من ندى جبار في كل شئ
2026-06-07 17:19:11
7
97🇸🇦 :
يو برو اسوأ نكهة بينهم الله يديم النعمة وبس
2026-06-07 04:41:03
9
maestro :
يو برو اسؤهن طعم
2026-06-07 06:15:29
5
Saul Gone :
لازم ينقذونا ويسوون 40 غرام حليب ساده
2026-06-07 08:55:12
10
Maryam :
لازم تخلطه قبل الشرب
2026-06-06 21:35:35
6
: ¨·.·¨ : :
حنا نحتاج الكارب
2026-06-19 03:23:29
0
فهد :
تبي سكر عالي خذ ندى التمر السكر جدا عالي
2026-06-13 10:44:38
0
M :
هل في نوع خالي من اللاكتوز ؟
2026-06-14 11:17:50
0
PinkPassport 🌸✈️ :
كيف مافيها سكر مضاف وفيها سكر بالقيمه الغدائية !
2026-06-09 12:33:49
0
Angel :
كل واحد اسوء من الثاني
2026-06-07 15:16:04
0
To see more videos from user @prodvsprod, please go to the Tikwm
homepage.