الاغنيه تمثلنا عشت في حضنه سنين طفولتي
والحين افكر نساني ولا لا؟
انا اذكره زيين واحبه🥹🫶
احسه يحبني
يارب انه يكون يحبني ويعشقني ويكون من نصيبي بكل خير🥹🫶✨
2026-06-07 14:54:26
0
༒༄ᶦᶰᵈ᭄🇧🇷 برازيلي࿐༒ :
😳😳😳
2026-06-06 18:07:30
1
𝒔𝒂𝒓𝒂 𝒂𝒃𝒓𝒂𝒉𝒊𝒎 🧚 :
♥️♥️♥️♥️♥️
2026-06-13 03:38:05
0
محمود خلف ابو هديه ❤️🎶🌏🇮🇹 :
💔💔💔
2026-06-10 19:57:31
0
لوكــــ𝓛𝓸𝓴𝓪ــــه❤️🩹🥹 :
🥺🥺
2026-06-06 19:27:20
0
محمود :
😘😘
2026-06-26 13:10:04
0
To see more videos from user @vartolo713, please go to the Tikwm
homepage.