انا ادري وعارفه الكل متضايق بس اسمعو هالرساله اقروها كامله مو كل حزن لازم نشرحه للناس، أحيانًا يكفي إننا نعيش الشعور ونصبر عليه. الأيام الصعبة ما تدوم، وحتى أكثر القلوب تعب ترجع تضحك يوم من الأيام. لا تستسلمون للحزن، وخلكم قريبين من اللي يحبونكم لأن الكلام الطيب والاحتواء يخففون أشياء كثيرة ما تنقال واعرف انه في ايام ثقيله تمر وكنها ماتخلص لكن لاتنسون انكم اقوى اكثر مما تتوقعو تخجلون من حزنكم ولاتضغطون على نفسكم عشان تببنون انكم بخير طول الوقت عطو قلوبكم وقتها وصدقوني مهما طال التعب بيي يوم وترتاحون فيه وتنسون كل الي تعبكم احيانا اكثر الناس يواسوون غيرهم يكون هم اكثر من يحتاجون المواساه اتمنى من كل قلبي الايام الجايه تعوض قلوبنا عن كل التعب الي عشناه والله ياجماعه اني حاسه فيكم لان بعض الحزن ماينقال بس ينفهم من القلب واذا نصكم مخذولين اسمعو الخذلان يعلم الواحد يسكت اكثر ويثق اقل بس لاتخلونه يغير قلوبكم الطيبه مو كل الناس نسخه من الي كسركم ويجي يوم تلقون فيه شخص يجبر خاطركم بدون ماتطلبون حتى تدرون وش اسوا شعور؟ لما تعطي شخص كل ثقتك ومشاعرك وبالنهايه يتركك كانك ماكنت شخص مهم بحياته بس تذكرو الخذلان مايقلل من قيمتكم هو بس يكشف حقيقه الناس (شكرا انكم كملتو واتمنى استفدتو اذا استفتدو علقو بمقطعي ولايك)
2026-06-07 10:30:26
30
S🇾🇪 :
: وبعدين يزعلون مني يحسبوني ما احبهم
2026-06-07 03:14:38
19
🐆 :
بكراااا دواممممم شكل الكل مداوم😭
2026-06-06 22:42:02
23
رسالة من مجهول ✉️❣️ :
من يريد؟
2026-06-06 23:31:17
3
saraqh715 :
كم صار؟
2026-06-06 22:41:20
8
🇸🇦N :
طيب فعلا هل الشي الي يصير لنا شي طبيعي والله صرت احبس نفسي في البيت ولا اكلم احد بالجوال ولا اراسل صديقاتي ولا اناقش احد في اي موضوع وبس ابي غرفتي وجوال وبس حتى اهلي عادي تجي ٣ ايام ما يشوفوني او نتكلم مع بعض خصوصا انه نومي غير عنهم مع انه محد مسويلي شي بس كذه كرهتهم ومالي خلق لهم
2026-06-12 11:18:29
1
𖣂 :
اول
2026-06-06 22:42:58
0
🐆 :
مع الأسف🙂🙂🙂
2026-06-06 22:41:39
2
saraqh715 :
اتمنى ترددد
2026-06-06 22:41:06
1
saraqh715 :
احب ادعم مبتدئين
2026-06-06 22:42:21
1
🐾 :
اي والله
2026-06-08 23:31:31
0
A :
ستوري
2026-06-21 08:12:33
0
شِلخ :
نفسي
2026-06-13 19:39:47
0
To see more videos from user @11_iili, please go to the Tikwm
homepage.