صديقي اني اخذت سبلت الوادي 2 طن كواترو
لكن البرودة ماله مو قويه شنو سبب الغرفه يحتاج إلى وقت يله تبرد علما انا مساحة الغرفة هي 4*6 الارتفاع تقريبا 3.40
هل هناك مشكله في السبلت ام لا مع علم سبلت من اكو مقابيله بي هواء بارد لكن ضعيف شنو سبب مع علم مختار كول من ريمونت و سوبر فان مخلي خبلني
2026-06-07 21:42:34
1
اكون او لا اكون :
ياباني طابو زراعي
2026-06-11 02:39:45
2
محمد :
شنو رأيك بشركة دايكن اليابانية
2026-06-07 10:05:03
1
ابو سلر الربيعي :
الناس تثق بيك هذه دعايه لو عن تجربه تحجي لان انت ملزم امام الله بهذا الكلام