ماقريتش العام لي فات كامل باك 2025 شعبة علوم تجريبية وحابة نبدا ندي نضرة على شعبة رياضيات حابة نسقسيكم نقرا نظامي ولا احرار؟
2026-06-14 21:03:28
0
ملاگ كلاگ :
شحال شابة كي ماهمش يقولو bac 2026 🙂😂😂😂
2026-06-14 20:21:02
0
xeva_15x :
ادعيولي ندي باك مونسيون 2027 و لكم بالمثل ادعيولي تعيشو و ادعيولي نولي نركز مليح و يتنحالي التشتت الله يحفظكم
2026-06-08 19:10:59
8
ميارMayar :
بصح انا 0 في الفرونسي و الاونقلي باغي نبدا نتعلم في الاونقلي و نزيد نقرا كل خطرة شوي من البروقرام نبدا بالاونقلي و كي نكملها و نحس روحي حكمتها شوي نزيد فرونسي
2026-06-11 16:44:17
1
Ri🌷hab :
أنا طاحلي قاع المورال (نقرا شعبه رياضيات )😞💔
2026-06-10 00:15:28
6
Mohamed | Mixo :
غير متبداوش 🙂
2026-06-13 08:32:30
0
M :
🙂صحيتي عندك حق
2026-06-09 18:50:17
1
رحلة الباكالوريا🎓 :
باك 2027 خدمتلكم بلانر خاص بيكم ✨
2026-06-08 17:49:58
3
༺ཌ༈∞↗↙∞༈ད༻ :
يارب يدخلوا عام
2026-06-10 16:35:45
0
معي نحو الأفضـل✨🫧 :
نصيحة خطيكم قراية فصيف خطيكم وتقدرو تنجحو والله عام دراسي يكفي ويوفي شوفو صحة نفسية هي كلش وزيد خطيكم خطيكم من مشاكل فليسي خطيكم من مشاكل تع دار اي مشكل خطيكم من تفوحيل تع ندير راييي هدا عامي تالي كامل درناها ومفيها فايدة وركزو وصلو
2026-06-21 21:18:15
1
مؤمن :
حاب نبدا معاكم تحدي اللغات ونتقنهم مليح 😁❤️
2026-06-14 17:03:42
0
Kassi Mou :
نحتاجك مام انا شعبة رياضيات
2026-06-08 02:39:22
0
𝓲𝓼𝓻𝓪𝓪🤍🌷 :
انا تبالي لوكان يخليو الباك كيما راهو خير الا اذا ينقصو شوية دروس فالاجتماعيات وينحيو فلسفة الاغلبية راهم يطلعو بالمواد الثانوية كيما ادبيين ينحيولهم رياضيات ولعلميين ولغات ينحيولهم فلسفة يبالي هك خير
2026-06-07 20:58:19
7
سيدرا🦋 :
2fois mditiuch leam Ada ki hbit nryh jahom sahl Howa rby ynjhhom bsah na CHb3t bkaa 💔😓
2026-06-07 23:13:13
2
Bänzáoũi Skändår 🫶🧿 :
@Nour El Houda 🫦 🫶🫶
2026-06-08 10:01:30
1
To see more videos from user @maroua.orbit, please go to the Tikwm
homepage.