ما زال صوتك في ثنايا مسمعي
والشوق في صدري يُفتت أضلعي
والله إن الشّوق فاق تحمّلي
يا شوق رفقاً بالفؤاد ألا تعي
يا مُنيتي إن مر إسمُك عابراً
يزداد من فرط الحنين توجّعي.
2026-06-23 10:16:32
1
أسامه عبدالرحمن :
نشتاق لأن بعض الناس تركوا فينا وطناً فكيف يُتجاهل وطن؟ ولأن جمال أيامهم نُقش على الروح والنقوش لا يمحوها الزمن الفراغ الذي خلفوه ليس حفرةً نردمها بالنسيان بل نافذةً مفتوحةً على ذكراهم يمر منها الشوق كلما هدأ الليل هم رحلوا😔لكن أثرهم أقام فينا ولأن الجميل إذا مضى، صار مستحيلاً أن يُنسى... 😔🥀💔
2026-06-26 13:00:01
1
الحياة جميلة :
مني وعلي راح اموت واسمع صوتها 🥺
2026-06-17 09:34:25
1
دموع القلب 💔 :
أردت نسيانك كما ينسى الناس عابر مر في طريقهم ...
لكنك لم تكن عابرا أبدا ..كنت فصلا كاملا من العمر ....
2026-06-25 19:30:42
1
AbdAlhee :
الله يرحمهم يارب
2026-06-09 06:16:44
1
Feeling Flow :
مساء الورد 🥰🥰🥰
2026-06-26 10:16:50
1
القيصر🌹🌹 :
لك يلي يروح الله معو الدنيا ماتوقف على حدا👍
طبعن اقصد الخونه 👌أما لاوفياء باقين👍
2026-06-08 20:11:33
1
ayoub elias :
😢😢😢
2026-06-26 10:12:35
1
محمد الشكري :
🥰🥰🥰
2026-06-22 19:01:21
1
علي العبودي :
😭😭😭
2026-06-19 21:20:35
1
هدايا جده/تنسيق هدايا جده :
💔
2026-06-18 15:50:45
1
االشمري#عبدالمحسن :
👍👍👍
2026-06-25 23:41:31
1
To see more videos from user @mr936318bm0, please go to the Tikwm
homepage.