@user8280207444545: 🇸🇦#K_S_A المستشار المالي علي الزهراني: ‏تعليقا على تسجيل شركة "الدواء" أقل أرباح للربع الأول 2026 منذ الإدراج.. - تكاليف الصيادلة الأجانب أقل من السعوديين - سعودة قطاع الصيدلة تشكل تحديا في التكاليف - التحديات في القطاع تفرض ضغوطا على شركة "الدواء" - قد نشهد إغلاق بعض الصيدليات لارتفاع التكاليف

علي بن يحي عقدي
علي بن يحي عقدي
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 08 June 2026 07:06:51 GMT
55381
588
157
433

Music

Download

Comments

alzaeim1977
alzaeim1977 :
اذا حسبتها السعودي اقل تكلفة
2026-06-08 11:35:03
84
user8884590555383
ابوحيان النهدي :
ابي اعرف راتب المصري 6000 + 25000 بدل سكن +سيارة +إقامة +سفر كل سنه السعوي 6000 بس ولا اي حوافز ولا بدل سكن ولا إقامة ولا سيارة ولا ولا
2026-06-16 18:29:20
18
yahya1392
يحيى لشاعره :
الحل بسيط جداً تقليص انتشار الصيدليات لكي يرتفع دخل الصيدليه وكذلك العمل على سعودة الصيدليات بنسبة ١٠٠٪ واتوقع الدخل سوف يزيد وكذلك الرواتب تناسب الدخل
2026-06-08 20:38:43
51
abosaifal
ابو سيف :
كلام فاضي. يكفي عقد وزارة الصحة
2026-06-08 16:47:36
45
user8587991594380
عطر الشوق :
يلف ويدور في كلامة
2026-06-10 02:27:24
41
a_1111379
a_111 :
المفروض وزارة الصحة تدخل في الموضوع ، ماتدعم الصيدليات في نظام وصفتي ، الى الصيدليات الى تدعم نظام السعودة ١٠٠٪
2026-06-10 19:30:15
25
26.hh
يزيد • G20 ☪︎ :
تكاليف الزمن انت تعطيه تذاكر ذهاب وعوده واجازات ومصاريف وبدل وغيرها الكثير
2026-06-08 20:16:53
22
alharby_makkah
🌟⭐️alharby_⚡️⚡️ :
يسلم عليكم حسين الغاوي
2026-06-08 17:51:53
2
rahaaal73
رحاااال :
اعتقد المحلات او المراكز اللي فتحت جديد اظهرت الفجوه السعريه بين المحلات الجديده وماكان يباع لنا في الصيدليات والمراكز التجاريه سابقا على سبيل المثال فتحت مراكز جديده تبيع الشامبوهات والكريمات ومستلزمات الاطفال والصحه والجسم والتجميل بنصف السعر وبنفس الماركات التجاريه وقد تكون اكثر جوده التي كانت تباع بالصيدليات باسعار فلكيه ومبالغ فيها جدا جدا وايضا رابحه وكذلك فتحت مراكز تجاريه كبيره تبيع الجزم والابوات والاحذيه وبنفس العلامات التجاريه واكثر تنوعا باسعار نصف ماكانت تباع سابقا لذلك جميع الصيدليات التي بالغت في فروعها وكانت تعتمد مبيعاتها على تلك المنتجات دون العلاج اظهرت تلك الخسائر
2026-06-08 17:32:28
6
user850091426756
ع.الغامدي :
أخطأت وزارة الصحة في إسناد وصفتي لصيدليات لا تطبق السعودة .
2026-06-09 08:05:08
32
userysa68etrkx
تقـــوي الهجـــــــر :
ي رجال عطونا كلام صح
2026-06-10 19:26:18
4
tot1718
“SoulRider” :
ابد يعطونه راتب 6الاف تم ولكن يعطونه نسبه من مبيعات الادويه الي يبيعها زي الجنسيه الموجوده الي يوصل احيان الى 22 الف في الشهر تحت بند مبيعات وبونص وقد تزيد بسبب بيعه البديل حسب الاتفاق مع الشركه
2026-06-19 16:36:48
3
sbm7960
SBM :
كلامه غير صحيح
2026-06-09 05:00:52
5
njm171
نجم :
الإدارة ثم الإدارة ثم الإدارة ثم الرؤساء التنفيذين
2026-06-10 06:18:39
11
manqa2001
Mohmmed :
لايسمح الاستقدام اي مهنة الا بسبب الندره الاستقدام والموارد البشرية هم المسؤلين في الواجهه
2026-06-08 18:36:32
13
banderj372
الحساب مغلق . دعواتكم :
نظام تعطيل الاقتصاد السعودي والضحية المستهلك
2026-06-13 08:55:35
2
salim82468
salim82 :
لا اله الا الله محمد رسول الله ❤️❤️
2026-06-10 19:56:24
1
userrxp0kb2akh
زيد عبدالرحمن910 :
اغلب شركات الأدوية تستر
2026-06-08 20:11:42
4
xelo7283
. :
اللهم من هذا الحال واقل
2026-06-08 22:48:51
3
sloom4k
ABDULSALAM 💙🕸 :
كلامه قسم بالله غير صحيح
2026-06-10 10:38:38
2
hamza.0h
Hamza Hashim :
انا من اليوم مقاطع هذي الشركة
2026-06-09 10:05:01
4
safar.1385
safar M :
السؤال : لماذا لا توجد أسعار على الأدويه ؟ علما في السابق كانت الأسعار موجود ؟
2026-06-10 16:45:27
2
To see more videos from user @user8280207444545, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About