@user8280207444545: 🇸🇦#K_S_A المستشار المالي علي الزهراني: تعليقا على تسجيل شركة "الدواء" أقل أرباح للربع الأول 2026 منذ الإدراج.. - تكاليف الصيادلة الأجانب أقل من السعوديين - سعودة قطاع الصيدلة تشكل تحديا في التكاليف - التحديات في القطاع تفرض ضغوطا على شركة "الدواء" - قد نشهد إغلاق بعض الصيدليات لارتفاع التكاليف
ابي اعرف راتب المصري 6000 + 25000 بدل سكن +سيارة +إقامة +سفر كل سنه
السعوي 6000 بس ولا اي حوافز ولا بدل سكن ولا إقامة ولا سيارة ولا ولا
2026-06-16 18:29:20
18
يحيى لشاعره :
الحل بسيط جداً تقليص انتشار الصيدليات لكي يرتفع دخل الصيدليه وكذلك العمل على سعودة الصيدليات بنسبة ١٠٠٪ واتوقع الدخل سوف يزيد وكذلك الرواتب تناسب الدخل
2026-06-08 20:38:43
51
ابو سيف :
كلام فاضي. يكفي عقد وزارة الصحة
2026-06-08 16:47:36
45
عطر الشوق :
يلف ويدور في كلامة
2026-06-10 02:27:24
41
a_111 :
المفروض وزارة الصحة تدخل في الموضوع ، ماتدعم الصيدليات في نظام وصفتي ، الى الصيدليات الى تدعم نظام السعودة ١٠٠٪
2026-06-10 19:30:15
25
يزيد • G20 ☪︎ :
تكاليف الزمن انت تعطيه تذاكر ذهاب وعوده واجازات ومصاريف وبدل وغيرها الكثير
2026-06-08 20:16:53
22
🌟⭐️alharby_⚡️⚡️ :
يسلم عليكم حسين الغاوي
2026-06-08 17:51:53
2
رحاااال :
اعتقد المحلات او المراكز اللي فتحت جديد اظهرت الفجوه السعريه بين المحلات الجديده وماكان يباع لنا في الصيدليات والمراكز التجاريه سابقا على سبيل المثال فتحت مراكز جديده تبيع الشامبوهات والكريمات ومستلزمات الاطفال والصحه والجسم والتجميل بنصف السعر وبنفس الماركات التجاريه وقد تكون اكثر جوده التي كانت تباع بالصيدليات باسعار فلكيه ومبالغ فيها جدا جدا وايضا رابحه وكذلك فتحت مراكز تجاريه كبيره تبيع الجزم والابوات والاحذيه وبنفس العلامات التجاريه واكثر تنوعا باسعار نصف ماكانت تباع سابقا لذلك جميع الصيدليات التي بالغت في فروعها وكانت تعتمد مبيعاتها على تلك المنتجات دون العلاج اظهرت تلك الخسائر
2026-06-08 17:32:28
6
ع.الغامدي :
أخطأت وزارة الصحة في إسناد وصفتي لصيدليات لا تطبق السعودة .
2026-06-09 08:05:08
32
تقـــوي الهجـــــــر :
ي رجال عطونا كلام صح
2026-06-10 19:26:18
4
“SoulRider” :
ابد يعطونه راتب 6الاف تم ولكن يعطونه نسبه من مبيعات الادويه الي يبيعها زي الجنسيه الموجوده الي يوصل احيان الى 22 الف في الشهر تحت بند مبيعات وبونص وقد تزيد بسبب بيعه البديل حسب الاتفاق مع الشركه
2026-06-19 16:36:48
3
SBM :
كلامه غير صحيح
2026-06-09 05:00:52
5
نجم :
الإدارة ثم الإدارة ثم الإدارة ثم الرؤساء التنفيذين
2026-06-10 06:18:39
11
Mohmmed :
لايسمح الاستقدام اي مهنة
الا بسبب الندره
الاستقدام والموارد البشرية
هم المسؤلين في الواجهه
2026-06-08 18:36:32
13
الحساب مغلق . دعواتكم :
نظام تعطيل الاقتصاد السعودي والضحية المستهلك
2026-06-13 08:55:35
2
salim82 :
لا اله الا الله محمد رسول الله ❤️❤️
2026-06-10 19:56:24
1
زيد عبدالرحمن910 :
اغلب شركات الأدوية تستر
2026-06-08 20:11:42
4
. :
اللهم من هذا الحال واقل
2026-06-08 22:48:51
3
ABDULSALAM 💙🕸 :
كلامه قسم بالله غير صحيح
2026-06-10 10:38:38
2
Hamza Hashim :
انا من اليوم مقاطع هذي الشركة
2026-06-09 10:05:01
4
safar M :
السؤال : لماذا لا توجد أسعار على الأدويه ؟
علما في السابق كانت الأسعار موجود ؟
2026-06-10 16:45:27
2
To see more videos from user @user8280207444545, please go to the Tikwm
homepage.