عندي سجنتشر الراجحي لغيتها بسبب رسومهم العاليه وانا اشوف الصالات العامه ف المطارات احلى من اللاونج
2026-06-10 10:27:11
8
Ameen N :
مع احترامي لمعلوماتك الي ذكرتها أنا شخصيا استخدم فيزا الفرسان من اكثر من 25 سنه طلعتها من عدة بنوك لكن دايما نستفيد من حصولنا على الاميال ودخول الاونجات نطبق شروطهم واسدد كل 3 او 5 ايام لتلافي اي التزامات او نزول فوايد. كدا تكون بالسليم. فنصيحتي للكل الاستفادة من الفيزا اميال او كاش باك او نقاط. ولا تضيع حقك باستخدام بطاقة مدي دون حصولك على فايدة انت اولي بها وسلامتكم
2026-06-15 20:13:10
2
Abu Yazan :
شكرا لك استاذ عبد الرحمن
كفيت ووفيت
لكن هناك توضيح او اضافه
بالنسبه لحاملي بطاقات انفنت او سيجنات او او بلاتينيهة يمكنهم دخول الصالات شريطه ان يشتري خلال 90 يوم ب 100 دولار ويشترط ان تكون العمله بالدولار
اما عن استخراجها فبعض البطاقات كالانفنت في الراجحي تعطى بالمجان لمن هم في فئه التميز
2026-06-11 22:14:37
2
ابو ياسر العامري :
افضل شي أدفع للاونج 120ريال تقريبا
2026-06-11 21:04:35
1
Motaz ashour :
لا تخلي الحد عالي نزل المبلغ وخلي فيها ٣٠٠٠ او ٦٠٠٠ على حسب راتبك
2026-06-12 12:36:56
1
ابورازي :
لالا في بطائق تدخلك وبسعر رمزي جدا وفيها زيارات مجانيه تأكد من كلامك واول بطاقه نيو فيها زياره مجانيه وتشترط تشتري كل 3 اشهر بمايعادل دولار واحد فقط عندك بطاقه برق مسبقه الدفع تشتري كل ثلاث اشهر ب100 دولار وتحصل على 6 زيارات اعطو المعلومه الصحيحه ايش ذنب الناس تاخذ البطايق الي تقول وتغربلون بديونها ولا ظهور فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟
2026-06-18 04:07:15
0
أبو عمر :
طيب أنا ابي استخدم بطاقه خارج المملكه ايش افضل شيء
2026-06-10 20:03:07
2
🇸🇦 عاشق النيل 🇸🇦 :
للتوضيح اخي ابو عماد بطاقة موبايلي سجنتشر كل خمسة ريال ب واحد ميل وليس أربعة ريال او ١،٥٪ كاش باك
2026-06-11 08:43:20
2
ssss___7788 :
جربت ودخلت اللاونجً وقت ماكانت ببلاش لكن الان افضل شي ادوج بالمطار لين يجي وقت الرحله وخلاص
2026-06-19 15:08:17
0
🌬J :
ما عليها رسوم البطاقات الي ذكرتها الي هي الانفينت و الباقي
2026-06-12 22:35:59
1
🇸🇦 وافي الطبع :
ليه ادخل لاونج اجي ع وقت رحلتي وخلاص
2026-06-12 07:09:32
1
Al mhtar :
مثل بطاقة سقنتشر urpay رسوم تجديد في السنة وتنقيذ الشرط الاساسي 100 دولار تقريبا
2026-06-11 21:32:51
1
الغريب :
❤️احسنت التوجية يا اخي الغالي❤️
2026-06-13 04:49:13
1
hashim3 :
فعلا استخدمت سفر بلس اول مرة استخدمة في المطار دخلت لاونج مرة واحدة في الذهاب ويوم رجعت نفس الرحلة مادخلتي في لاونج. وبعد فترة اجي استخدمها ماهي راضية
2026-06-11 01:14:25
2
أبو عمر :
هل تفيدني خارج المملكه
2026-06-10 20:01:57
1
علي الجميري :
من زين صالات المطارات كل أكلهم معجنات ومجمدات أروح أطلع بطاقة رسومها 400﷼. علشان آكل صامولي في اللاونج 😂
2026-06-10 14:50:33
6
N :
وش اللاونج
2026-06-13 09:00:09
1
Motaz ashour :
يعني انت راح تصرف وتستفيد اميال او نقاط او كاش باك احسن من ولا شي
2026-06-12 12:37:48
2
عبدالله العنزي :
أنا فاضي ادور اكل خلك حول البوابه بس تمتع في السفره
2026-06-11 19:17:06
1
art istanbul :
انا اذا لحقت الطيارة خير وبركة مين فاضي للصالات
2026-06-08 15:35:05
1
ابو عبدالله التميمي 🇸🇦 :
بطاقات سقنتشر وانفنت و ايليت و وورد محانيه
2026-06-11 04:16:54
1
مجموعة إنسان :
بطاقة برق ممتازة خارجياً وداخلياً وإذا حققت الشرط تصرف 100 دولار أو مايعادلها من العملات الأخرى لك 6 زيارات خلال 90 يوم
2026-06-11 21:05:11
1
yousef :
ابوعماد
2026-06-10 22:21:41
3
Saeed :
يا ابو عماد
اجلس في المواقف بس اهم شيء اسافر
2026-06-10 22:18:06
3
To see more videos from user @abuemad_07, please go to the Tikwm
homepage.