ابدعتي انا لو من شركة هدى بيوتي بتعاقد معك في المحلات ترسمين على العطور للعملاء بسعر اضافي وتكتبين اساميهم ويكون لك حقوق ملكية فكرية ف انصحك من الحين تسجلين فكرتك في الملكية انك ترسمين عالعطور ، احس حتى لو خلص العطر بحتفظ فيه كتحفة فنية
2026-06-09 11:00:34
74
Mayaro 🩵 :
واووو
2026-06-26 11:19:44
10
رهف العتيبي :
كذا احس كيوت
2026-06-24 11:11:33
23
Z124 :
Wowwwwwwwwwww
2026-06-28 13:25:13
0
💗💗. :
حلوه بس كان بيطلع احلى لو رسمه ورود ولون وردي وكرز وغيره يكون فيه من وصف العطر اكثر واحس هدى بيوتي يعني لون وردي 👀
2026-06-08 20:29:20
3
سالمز :
عجيب✨👍
2026-06-28 03:13:35
0
Islam :
Woowwwww!!!!!
2026-06-27 13:34:04
0
لارِينِـث≯ :
احس البشر خربوا الرسمة
2026-06-08 14:51:26
6830
Amal 🇸🇦 :
ماعجبني
2026-06-09 15:08:09
37
Muath ⚖️ :
احس احلى لو كانت الرسمه على نفس ايحائات العطر
2026-06-09 04:47:07
179
🐈⬛️ :
مفروض ينحط بالمتححفف
2026-06-15 08:07:48
7
𝑴𝒂𝒉𝒎𝒐𝒖𝒅//❣❣ :
هاذه رسمي حلو لو لا❤️😁
2026-06-12 18:54:44
14
『𝐈𝐒𝐅𝐏』 :
Avatar
2026-06-09 10:45:38
37
To see more videos from user @h1uda, please go to the Tikwm
homepage.