@regal.generation: Sopo kuwi kanggg#abcxyz #soundhoreg #fyp #patisserie

Regal generation
Regal generation
Open In TikTok:
Region: ID
Monday 08 June 2026 15:32:40 GMT
82414
2937
24
375

Music

Download

Comments

budi.haryanto576
☆ Y4_NT8* ☆ :
lah aku Melu sound kelas 5 wae urunane 600/700k 😭😭
2026-06-11 05:39:10
6
user526186378
puttt :
aku iuran 3jt di ator kro seng iuran 500 ewu😂😂
2026-06-11 23:55:11
12
chacageminigirl
Chaaaaaaa :
Minimal ki 5jut
2026-06-14 08:49:16
1
argfbransyh
argfbrans :
boleh bergaya asalkan iurannya 2jt🤟
2026-06-11 14:23:54
3
sunajinaji5
Sunaji Naji :
TPI lain daerah Yo lain lagi . no
2026-06-19 12:12:31
0
aldy_7271
🅰️LDY_YOLY :
yzyzyz
2026-06-09 11:35:53
0
tiktokdotcom31
ZaiNaLKITHATI❤️‍🩹 :
sepakat
2026-06-18 13:17:22
0
an_nungqi
an_nungqi :
urunan urung lunas malah mgatur2 piye ngunu kui 😅😅😅😅
2026-06-18 16:19:31
0
cahlan_ang
Mas_W :
Eh eh yaampun
2026-06-13 05:00:41
0
yoyonkhanza
yoyon :
mangkane iku di botohno musyawarah,, lek jek modal urunan berarti kabeh yo jek melok nduwe hak berpendapat bolo.
2026-06-20 06:54:53
1
tiangalit7185
🌝 :
gonku urunan 25-50 ae ws gremengg😂
2026-06-12 02:37:12
0
agungs3ty0
🆎️🅰️🆖️🆒️ 🇮🇩 :
umum ee jtan mosok ribuan😂😂😂🙏
2026-06-18 00:11:35
0
tidaralmalik
jirukachida :
🤫
2026-06-10 07:57:50
0
To see more videos from user @regal.generation, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

​على ارصفة العتب، حيث لا يتدفق سوى صمتنا المثقل بذكرى الهجر، نجلس كتمثالين من حجر، يفصل بينهما ميزان الروح القلقة. النيل ينادي رحيلا دائما، بينما نغرق في سكوننا الموحش، كل منا يبحث عن عزاء في أفق لم يعد يرى سوى الوداع. ​لا كلام يجرؤ على كسر القيد، ولا نظرة تجرؤ على لمس الجرح. غروبنا ليس نهاية نهار، بل هو إعلان عن غروب المئات من الحكايات التي تضخمت بين قلبين، جعلت من المسافة بيننا أبعد من مجرى النهر ذاته. ​في كل لحظة، يأخذ الليل جزءا من بقايا الأمل، يكسو ببرودته ملامحنا الجامدة، ويتركنا صرعى لغروب المسافات.. وصمت القلوب. ​كيف لمكان واحد ان يجمع جسدين، ويفصل بين روحين ببحار من العتب المسكوب؟ انظر الى الافق الغارب، وتنظرين انت الى الارض المليئة بالذكريات، وكلانا يعلم ان الشمس التي تغيب اليوم.. قد تاخذ معها دفء ما كان بيننا. ما اصعب ان يكون الفراق جالسا بيننا، يرتدي ملامحنا، ويتنفس من صمتنا #خواطر_حزينة #عقول_راقية #كلام_من_القلب #أغاني_سودانية #اكسبلور
​على ارصفة العتب، حيث لا يتدفق سوى صمتنا المثقل بذكرى الهجر، نجلس كتمثالين من حجر، يفصل بينهما ميزان الروح القلقة. النيل ينادي رحيلا دائما، بينما نغرق في سكوننا الموحش، كل منا يبحث عن عزاء في أفق لم يعد يرى سوى الوداع. ​لا كلام يجرؤ على كسر القيد، ولا نظرة تجرؤ على لمس الجرح. غروبنا ليس نهاية نهار، بل هو إعلان عن غروب المئات من الحكايات التي تضخمت بين قلبين، جعلت من المسافة بيننا أبعد من مجرى النهر ذاته. ​في كل لحظة، يأخذ الليل جزءا من بقايا الأمل، يكسو ببرودته ملامحنا الجامدة، ويتركنا صرعى لغروب المسافات.. وصمت القلوب. ​كيف لمكان واحد ان يجمع جسدين، ويفصل بين روحين ببحار من العتب المسكوب؟ انظر الى الافق الغارب، وتنظرين انت الى الارض المليئة بالذكريات، وكلانا يعلم ان الشمس التي تغيب اليوم.. قد تاخذ معها دفء ما كان بيننا. ما اصعب ان يكون الفراق جالسا بيننا، يرتدي ملامحنا، ويتنفس من صمتنا #خواطر_حزينة #عقول_راقية #كلام_من_القلب #أغاني_سودانية #اكسبلور

About