إذا أقيمت الصلاة وأنت في الركعة الأولى من تحية المسجد لا تكمل التحية وألتحق بالإمام ولو كنت في الركعة الثانية فتكمل الركعة الثانية من التحية ثم تلتحق بالإمام
هكذا قال ابن العثيمين رحمه الله
2026-06-09 23:34:53
4
ابو جود ابو جود :
بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء شيخنا الحبيب
2026-06-22 11:36:13
0
صباح البرشلوني :
جزاك الله خيرا على هذا المعلومة
2026-06-22 04:19:09
0
RAAD 🦅🇮🇶 :
جزاك الله خير 👑
2026-06-20 18:06:11
1
🦅 ابو سجاد المتيوتي 🦅 :
جزاك الله خير
2026-06-21 13:48:32
0
عــبــيـد | O B A I D :
جزاك الله خير الجزاء
2026-06-22 09:24:48
0
..... :
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا ونفع بكم
2026-06-21 20:13:28
0
23418803 :
🥰جزاك الله خيرا
2026-06-09 14:00:02
1
ابن الفلوجة :
2026-06-09 14:14:40
1
نجم احمد 🤍 :
جزاك الله خيرا
2026-06-09 13:02:10
1
محسن :
عليه افضل الصلاه والسلام
2026-06-09 10:51:04
1
رضوان لقمان الجبوري ابو ماري :
جزاكم الله خير الجزاء وبارك ﷲ فيكم
2026-06-09 12:16:04
1
👑⃟عᬼـبــودي 💎. ّ :
جزاك الله خير الجزاء وبارك الله بيك
2026-06-09 10:34:57
1
user4554672581074 :
جزاك الله خيرا
2026-06-09 19:02:00
1
بشار زياد :
كل الأحترام للشيخ سعدون حمادي لكن ابن عثيمين يقول غير هذا
2026-06-08 23:49:19
3
خطاب سعد :
لا إله إلا الله
2026-06-10 15:33:09
1
حسون ال عبيدي :
🥰🥰🥰
2026-06-09 07:53:20
1
يونس :
❤️❤️❤️
2026-06-17 20:42:27
1
Mohammed :
🥰🥰🥰
2026-06-14 22:59:14
1
✍️المستشار وسبها ع الله :
🥰🥰🥰
2026-06-09 22:44:34
1
ابو جاسم :
🤲🤲🤲
2026-06-09 19:49:43
1
👑الشيخ ابو رهف 🙋 :
🤲🤲🤲
2026-06-11 07:36:58
1
To see more videos from user @user2982746302680, please go to the Tikwm
homepage.