الحمد لله والشكر لله دائماً وأبداً وصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا ونبينا وشفيعنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً.... أول عام دراسي في الصف الأول سنة ١٩٧٧
2026-06-09 13:08:12
1
⃤المهـ✌︎ــيب『𓄼$aLah :
هاي وين رجعتنا
2026-06-21 22:09:13
0
. :
هاي المدرسه درست بيها ب2008 وطلعت من الرمانه بتهحير ولحد هسه مارجعت طبعن طلعت خارج البلد
واذكر استاذ ابراهيم وجميل وفراس ومحمد
واذكر زملائي طارق زياد وعقيل لافي وفرحان صبحي وبشار وحمزه الله على ايام لم تنسى لاكن هذه حال الدنيا ولله الحمد
2026-06-19 12:35:15
2
ْ :
اني جنت معلمة بيها من جان المدير انور برجس وأتذكر ست حنان وأستاذ زابان وست انتصار وست هديل وأستاذ جابر وأستاذ انور الجغيفي وأستاذ ابراهيم واعذروني نسيت البقية
2026-06-21 14:24:26
1
user8152739571510 :
ااااه يازمن غدار
2026-06-11 09:15:29
1
شهاب العبيدي :
درست فيها سنه 1976 اول ابتدائي
2026-06-11 10:10:04
1
ابو حمودي العبيدي :
درست بيها المتوسطة 💔💔💔
2026-06-18 20:01:14
0
الوعد💞 :
درست بيه الله يرحم ذيج اليام
2026-06-18 21:49:29
0
ذياب مجبل ألدليمي :
حلا يام جانت بيهه
2026-06-19 17:45:57
1
العبيدي :
مدرستي يعيني 😳
2026-06-11 05:54:54
1
سلطان :
الله الله درست فيها بل 86
2026-06-17 14:18:44
0
كاسبرMr :
الصف الاخير اذكر موقف الي يخبل😳😁
2026-06-10 13:38:32
0
user8152739571510 :
🏃♂️
2026-06-11 09:16:11
1
user8152739571510 :
😭😭
2026-06-11 09:16:37
1
To see more videos from user @alisaadghazijabbar, please go to the Tikwm
homepage.