فتحو الطريق هذا بس فترة الحج..
وكان جميل جدا في اختصار الوقت بالذات لما تكون جاي من محبس الجن والعزيزية الجنوبية وتلاقي الكبري قدامك وفجاءة تلاقي نفسك بالدائري الثالث وكدي والهجرة..
وربي طريق واختصار جدا جميل كان...
..
وان شالله نفرح فيه يوم الافتتاح الرسمي كمان
2026-06-09 02:32:39
4
yabajul :
أتمنى المحافظة على معالم مكة الجبلية
2026-06-09 07:04:54
3
حسين :
ماشاءالله ياليت يعملو زراعه للمدرجات ويكون شجر متسلق ينتشر نزولا يعطي منضر خلاب
2026-06-09 11:37:24
4
بن عبد العزيز :
اخيرا
2026-06-12 13:08:21
0
ابوفهد :
الله يحفظ السعودية و حكامها
2026-06-09 05:04:15
1
ابن مكه :
الحمد لله على نعمه 🇸🇦 الجزيلة
الله يديم عز ال سعود ولا يعز عليهم احد ❤️دام عزك ياوطن 🇸🇦
2026-06-13 12:30:29
0
. :
تمنيت لو اضافو لون ابيض للاسمنت او قريب للابيض حتا نتفادا تكون مخزن للحرارة الأسفلت اسود والجبال اسود
2026-06-08 20:38:44
1
ahmed :
ماشاء الله تبارك الله
2026-06-09 06:24:52
0
Fbj :
جز الله خير دولتنا بس فعلا لو كان هناك اشجار متسلقة كان منظر ممتاز
2026-06-09 14:15:39
1
⭐️اڶــزهــڕانـى⭐️ :
مفروض تشجر صناعي 👌👌
2026-06-09 12:33:49
0
🇸🇦🇸🇦 محمد 🇸🇦🇸🇦 :
كانت الانفاق ارحم واوفر و كان المشروع خلص من ٥ سنوات بدل نهب الاموال
2026-06-12 12:53:26
0
user8016241037149 :
😁😁😁
2026-06-09 02:39:51
0
ع🎼♥️ :
لو يتم وضع اشجار متسلقة بيكون اجمل تواكب رؤية السعودية الخضراء 💚🇸🇦
2026-06-14 20:09:03
1
To see more videos from user @economic_70, please go to the Tikwm
homepage.