عمو نبيل انت مشيت كل هاي المسافه بقت على الشويه 😂😂🤗
2026-06-09 12:11:00
28
SA🪽 :
عزة النفس اللي تشتغل فجاءه في الدوام
2026-06-08 21:34:29
42
رزاق الفتلاوي 🌹 :
اني اشتغل تكسي صار ١٤ سنه مثل هيج أمور الازم تعبرهه لئن انت طالع ع باب الله فكر برزقك لتفكر بصرفات المقابل
2026-06-09 19:54:01
14
N. A :
يمكن يكون عنده مشتريات ثقيلة ؟
2026-06-09 07:02:37
11
Um Ali :
هاي وين تشتغل تاكسي
2026-06-09 18:02:14
6
thanaalawlqi :
الزيون دايما على حق.
2026-06-10 11:26:32
7
Husam :
استاذ نبيل اني من متابعيك ومعجب بشخصيتك لكن هذا لايعني انك لاتخطاء . وهنا وجهة نظري حضرتك مخطئ . اولا اختلاف التفكير مابين البلدان مختلف وهذا لمسناه في غربتنا جمعيا . ولما قال لك تعال هنا يمكن ان تلمتس له عذراء يمكن يكون مجروح عنده عمليه او ما شابه ذلك وبعدين حقه هذا وين يريد تجي بصراحه هوه طالب خدمه توصيل من اين يرغب والى اين مابيها اني متعنيبك تتعنتلي لا العفو هذا المثل يقال لشخص مقرب وانت سيد العارفين استاذي . بش احنه العراقيين عامة بينا هاي النتره للاسف وانا اولهم ما ابرء نفسي لكن عدما نتصالح مع انفسنا ونعيد النظر راح نشوف انو الامر بسيط ماستوجب كل هذا العناء . تحياتي واستمر متابع فديواتك رائعه
2026-06-15 03:38:21
1
باقر :
القرار صح ✅
2026-06-09 08:06:48
9
safisafi7572 :
هدر لجهدك تفسيرنا ليس دائما صحيح العمل يختلف عن العلاقات
2026-06-08 21:33:41
11
بنت الريف :
حكمة بمكانها
2026-06-17 22:14:31
2
سعودية🇸🇦 :
حفظ الكرامة يجعل رغيفك الحاف الذ من موائد الملوك
2026-06-09 14:24:52
7
أبًوٌ دٍيَمًةّ آلَطِيَبً :
يا عزة النفس كوني في العلا قمرا فالعيش دونك مثل الغصن إن مالا
2026-06-11 07:43:55
4
𒁺𒀭𒉿𒂵𒅈 :
انته مشيت ٤ اميال ضلت على ٤ امتار
2026-06-09 08:12:18
6
ميساء العورة :
قصدك الماينزلك لا تصعدله ❤️🥰
2026-06-08 22:53:22
5
Naghm. Alsabahh :
كل الاحترام والتقدير لحضرتك الأستاذ ،، نبيل ،،
الحق معك مية بالمية .
صدقت تمامآ ،،
اللي ماييشيلك بين ماتمشيله
خليه واقف مكانه ،،
2026-06-10 16:17:57
2
A🍂 :
شسويتله بلنهاية
2026-06-09 09:50:53
0
عابد♌️ الاسد المنفرد Lone Line :
حاول تتحلى بالصبر من اجل رزقك يا اخي
2026-06-09 12:42:27
6
ا :
عفيه عليك ولد رجال كفو ابن عمي
2026-06-10 08:44:47
2
نجمة سهيل :
🥰🥰 الهدوء مو بكل وقت
2026-06-10 22:31:18
1
ܓܛܟ :
خل يولي اهم شي تبقى مرتاح
2026-06-13 15:42:08
1
𝑆ℎ𝑖𝑚𝑚𝑖𝑖𝑥♡ :
لالا ما اتفقنا على كذا 👀،، انا اسوي زيه طيب ما كنت ادري ان الحركة تزعل لهالدرجة 🥺
2026-06-11 16:25:18
1
،، صـــــلاح اللجّــــــي ،، :
الحكمة قوية واهم من الموظوع شكراً إلك يامحترم
2026-06-10 06:37:32
1
همسه :
نفس زوجي 😁
2026-06-12 06:46:22
1
moustaf677 :
محد يفتهم هذا الشي الا الي يعيشها اني نفس الشي مو طخات بس المواقف والحظه وكرامة الانسان محد يحس بس الي عاش الغربه
2026-06-09 18:26:30
2
Suhad Alsalhe :
هسه رجعتله لو عفته ....اذا قفلت معناها عفته ومشيت ☺️
2026-06-10 23:10:22
1
To see more videos from user @nabilbaghdady1, please go to the Tikwm
homepage.