لعبت فيها وانا صفيرة في سبعينات كانت امي الله يرحمها وجيرانا تيدونا نلعب شكرا على هذه لاءلتفة تتذكرنا بايام زمان جميل شكرا
2026-06-09 13:04:16
1
rahal kacem :
لعبت فيها وكانت ذكريات جميلة
2026-06-19 21:20:42
1
oum inass :
الله الله
الله يعطيك الصحه هنا كنت كنحفظ في الباكالوريا وفي الكازينو ديال ريفيرا
🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-09 09:18:55
1
mohammedfaroussi :
روعة
2026-06-18 00:33:08
1
Noureddine Taha :
اجمل محتويات وجزاك الله خيرا
2026-06-15 10:40:59
1
ZKR LE GOAT 🇦🇪 :
انا كبرت في حي المسجد
2026-06-25 11:10:18
0
ملكي حتى النخاع :
كنت طالبا بالباكالوريا بثانوية محمد الخامس..وكنت اجلس على كراسيها او بالقهى الموجودة داخلها وكنت اراجع دروسي هناك في الثمانينات...ماحلى الزمن الجميل الذي راح دون رجعة...تحياتي للجميع
2026-06-11 16:06:04
2
Said Najjaoui :
مع هذ الصهد خاص غير شي خزانة في شاطيء النحلة .
حفظك الله ورعاك احلى ايام الشباب ❤️🥰❤️
2026-06-26 17:44:14
0
abdouelka4 :
شكرا جزيلا على هذه النوستالجيا الرائعة،كون مشيتي على اليمين مني رجعت على جوج مارس كون صورت البلدية والمكان لتولدت فيه ،قبالة الصبطار الجمعة،وقرب الكمسارية ومارشي اجميعة،تبارك الله عليك بالتوفييق 🙏🙏🙏
2026-06-24 14:09:26
0
mohammedbelfkih :
الزم الجميل
2026-06-23 22:37:29
1
ام سلمى :
دربنا ومسقط راسي اه اليام
2026-06-11 21:06:44
0
To see more videos from user @red1benlafkihdrbghallef, please go to the Tikwm
homepage.