انا اعمل فل تسايت اقدر انتقل من كرايز ع كرايز لان موظفين السوسيال هون كل ما نقدم طلب يلغونو ما عم يوافقون
2026-06-09 13:10:29
2
Yusuf Amin🇩🇪 :
أنا نقلت حالي من Lünen يلا Bochum بعقد عمل 🥰
2026-06-09 23:30:50
2
lols :
2026-06-11 06:31:25
0
♡ ¤LaMa¤ ♡ :
بالانتقال مالهن دخل السوسيال الموافقة من الاوسلندر بالمدينة الجديدة وانت بتكون نقدم طلب نقل للاوسلندر بالمدينة القديمة
2026-06-10 16:52:39
2
user2236997567707 اhaifaa :
والله ناطره من 2022
2026-06-09 13:47:03
1
نوتيلا جوبريه :
ما حبت شي جديد ههههه
2026-06-13 21:12:32
0
꧁࿇🐝 الادميرال👑🅹🅐🅽🅾🐝࿇꧂ :
اخي اذا سويت عقد عمل وبيت فيني انتقل
2026-06-09 17:15:46
0
Z💞A :
البامف هو المسؤول يا معلم
2026-06-12 15:38:24
0
u_3tn :
هلئ عندي عقد عمل اريد انتقل ع منطقه ثانيه اليوم رحت شاف صاحب البيت الاوزفايز ما قبل قال انت ما يحقلك تملدن بيت غير بهايم عن طريق السوسيال شو الحل
2026-06-09 17:09:37
1
آرثـر.🇦🇱 :
شو الورقة الي لازم اقدمها مشان اقدر انقل عندي عقد عمل بدهم ورقة موقعة من المالك
سؤال ثاني اقدر انقل من هايم لهايم ضمن الولاية ؟
2026-06-10 11:17:34
0
Abdo walied :
انا نقلت 3مرات بدون سبب كل مقاطعه بتختلف عن مقاطعه حتا بل رواتب في اختلاف
2026-06-10 16:27:08
0
يَشُإآرٍ أ̜̌بن إآلُقلُ۶ه̷̸̐ :
أخي الكريم ممكن تساعدني أنه بدي اقديم عقد عمال تول سيت وعقد مفتوح وأنه بدي انتقيل ل منطيقه إلي بدي اشتغيل فيه يا تره أنا بحسين بخواد بيت على العقد العمل وبينزلي على الكونطوا 1200يوروا
2026-06-10 16:03:06
0
Anas.9 :
بصير انتقل ع عقد اوسبيلدونغ ؟
2026-06-10 22:07:59
0
Magd Darwish :
طيب اذا شخص بدو ينتقل لعند عائلته من هايم لهايم هل من الممكن يوافقوا على النقل
2026-06-10 12:31:44
0
1738 :
انا نقلت من بامبيرغ الى ميونيخ + السوسيال ما دخلهم ابدا
2026-06-10 12:02:14
0
ابو خطاب السراوي 🦅 :
معلم انا عندي رفض وترحيل
اقدر انقل بعقد عمل بدون ملدنة بالمدينة اللي بدي انتقل عليها
2026-06-09 15:00:37
0
ياسر الشعبان :
اخي احمد اذا سمحت انا فلسطيني سوري ولحد الان ماجاني إقامة صارلي سنة وثمن أشهر انا وولادي مع انو اولادي قاصر دون زوجة شو السبب وماذا الحل اذا سمحت استاذ احمد
2026-06-22 03:39:03
0
bahaa Alddein :
عقد اوسبيلدنغ ممكن
2026-06-09 20:15:18
0
Almohamad :
2026-06-09 21:09:43
0
الأسطورة :
أنا انتقلت من المنطقة إلى منطقة تاني
2026-06-23 16:16:11
0
ديـــــري🐆🥷🏻 :
عقد عمل فل سايت اقدر انقل
2026-06-09 21:28:20
0
Mohammed Alkadi :
طيب ازا قبول جامعي بيقدر الواحد ينقل ؟
2026-06-24 07:53:32
0
ahmetcim0 :
انا نقلت عن طريق عقد زواج بس لازم تثبت زواجك ب ألمانيا رسمي ، يعني انا تزوجت ب المانيا وثبتت بالمحكمة
2026-06-10 07:34:00
0
dfgjyg fhh :
انا عندي عقد عمل بس مش مفتوح سنة ونص وما قبلوا ينقلوا الملف قال لازم يكون في اولاد او زوجة بالمنطقة يلي بدي انتقل عليها او عقد عمل مفتوح
2026-06-09 15:12:12
0
To see more videos from user @ahmadnassar116, please go to the Tikwm
homepage.