@zezze66: فوائدها كثييره مفييييده للشعر جدددا ريحتها على الشعر خفيفه مره وتروح على طول مع الشور وشطفت مويا مع قهوه عكس اللي بدون استنبات قويه جداً وتمسك في الشعر استخدامها يكفي مرتين بالشهر من الجذور للاطراف #حلبه #ماسك_شعر #اكسبلور #عنايه #fypage
والحلبة كلها استخدمها ولا احفظها في علبه وكل م احتجت استخدمتها ؟
2026-06-25 11:16:57
0
اخت #الشهيد #البطل #حسين #علي :
تنفع مع الشعر المفرود
2026-06-26 01:48:24
0
ghfo :
ممكن اعملها في الزيت
2026-06-24 15:28:24
0
صافيناز❣️. :
يعني بعد ما أنقعها في المويه كل يوم ارش عليها مويه لحد ٣ أيام
2026-06-24 04:02:05
0
آية عبدالقادر 🎀 :
ممكن تعملي حمام كريم طيب
2026-06-17 21:28:45
0
نوني💓 :
بذور الكتان حلوه ولكن حوسه
2026-06-19 02:28:45
0
L_alkandari💕🇰🇼 :
مع ثوم اسود حق التنبيت 😍
2026-06-16 21:57:44
0
ssuullttaannhh :
طيب الريحه كيف
2026-06-09 16:38:29
0
النسمة 👑🎀 :
بعد الماسك اغسل شعري بشامبو؟؟
2026-06-13 22:31:44
0
👾 :
اعملي فيديو لي الطريقه بلاي عليك لانو عملتها و م ظبطت معاي بقت كأنها فيها عفن
2026-06-10 08:25:40
0
💜 :
جاوبي عادي اشتريها مستنبته
2026-06-25 17:00:27
0
Fatima♡🦋 :
الشعر يتغسل قبل ولا بعد ولا الاتنين!؟
2026-06-26 09:11:37
0
Maria ♍️ :
يقعد في ريحه في شعر ؟
2026-06-14 18:33:01
0
ايوتة 😴😴 :
ممكن تكون ماسك ترطيب صح
2026-06-12 14:52:54
0
reemy3d :
اخد يسويه ويبيعه علي
2026-06-17 18:20:34
4
Am🍉 :
الحلبه تفووح وانتي تسويها بس المستنبته ريحتها في الشعر خفيفه وتطلع بعد ماتغسليه انا احط شوي زيت معطر لافندر او نعناع بس ابعد عن الفروه او قهوه او شمرررر يابنات وادعووولي
2026-06-11 03:26:51
1
Rwnag Kamal :
عادي احفظها في الثلاجة ؟
والمده كم لو ممكن ؟
2026-06-11 18:55:36
0
To see more videos from user @zezze66, please go to the Tikwm
homepage.